التخطي إلى المحتوى
تردد قناة أفلام الرعب Scare Tv على القمر نايلسات وعربسات
تردد سكار تي في

تردد قناة سكار تي في Scare TV على نايل سات المتخصصة في عرض أفلام الرعب المثيرة والرائعة التي يبحث عنها الكثيرون ، وظهرت قناة Scare TV  مؤخراً ونجحت في الانتشار بشكل كبير لما تقدمه من أفلام رعب مميزة وتبث عبر القمر الصناعي النايل سات، حيث يبحث عدد كبير من الجمهور الذي يفضل مشاهدة أفلام الرعب ونجحت سكار تي في في الحصول على المرتبة الأولى من ضمن قنوات الأفلام التي تعرض أفلام رعب وتمكنت من الدخول في السباق المثير مع قنوات أخرى مثل قناة MBC 2 المتخصصة في عرض أفلام الرعب والأكشن التي تحتل أيضاً مكانة كبيرة عند الجمهور.

بداية ظهور قناة Scare TV على نايل سات

قناة سكار تي في Scare TV المتخصصة في عرض أفلام الرعب Horror Movies بشكل مستمر على مدار اليوم ، وباتت القناة من أهم وأبرز القنوات التي ظهرت عبر القمر الصناعي النايل سات مؤخراً لذلك يحرص موقع رُكن على نشر تردد قناة سكار تي في ، وتعد قناة Scare TV من أهم قنوات الأفلام الأجنبية المتخصصة في نشر أفلام الرعب بدون توقف أو تشويش وبصورة عالية بجودة HD، وتحرص القناة المميزة على ترجمة كافة الأفلام إلى اللغة العربية حتى يسهل على المشاهد العربي متابعة الأفلام المفضلة لديه.

scare tv
قناة scare tv

أهم مميزات قناة سكار تي في عن باقي قنوات أفلام الرعب

  • نجحت القناة المميزة في التواجد المستمر على منصات التواصل الاجتماعي وتمكنت من تطوير وإنشاء موقع على يوتيوب لزيادة التواصل والتفاعل مع كافة الجماهير.
  • متخصصة في بث مضمون إعلامي مميز يجمع بين الترفيه وتلبية كافة ميول ومتطلبات قطاع كبير محبين أفلام الرعب المثيرة.
  • أتباعها للمقاييس والضوابط العالمية مع مراعاتها للمبادئ العربية وترجمة محتواها للعربي على يد محترفين.
  • توظيفها لكوكبة من الإداريين على مستوى عالي من الخبرة وفريق عمل رائع يتكاتفون معاً لتعزيز قدرتها التنافسية.
  • أستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث القياسية الجودة (SD) المتاحة على الأجهزة لتسهل على متابعيها أستقبال إرسالها برؤية واضحة نقية.
  • حرصها على تحقيق غاياتها الإستراتيجية وتوسيع نطاق خدماتها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بشكل مجاني وغير مشفرة على النايل سات.

قد يهمك معرفة:تردد قناة دي ام سي dmc tv على نايل سات الجديد 2019

تردد قناة سكار تي في Scare TV :

القمر / نايل سات

التردد / 10872 (V)

معدل الترميز / 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.