التخطي إلى المحتوى
لعبة مزرعتنا السعيدة للأندرويد والإيفون أخر إصدار ورابط التحميل
لعبة مزرعتنا السعيدة للأندر ويد والإيفون أخر إصدار ورابط التحميل

تعتبر لعبة مزرعتنا السعيدة من الألعاب التي لها شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص فيسبوك، فقد حققت اللعبة نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة، الشيء الذي يجهله الكثير أن لعبة المزرعة السعيدة يلعبها أكثر من 80 مليون مشترك من جميع أنحاء العالم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك واللعبة أيضاً متواجدة على متجر جوجل بلاي حيث يمكنك الاستمتاع بها واللعب من خلال هاتفك الجوال مجاناً لذا سوف نتناول معلومات عن لعبة مزرعتنا السعيدة للأندرويد والايفون اخر إصدار على موقعنا موقع رُكن.

لعبة مزرعتنا السعيدة للأندر ويد والإيفون أخر إصدار ورابط التحميل

معلومات عن لعبة مزرعتنا السعيدة للأندر ويد والإيفون أخر إصدار
لعبة مزرعتنا السعيدة

أكثر ما يميز لعبة مزرعتنا السعيدة

  1. تتميز بكونها لعبة بسيطة وسهلة في اللعب فهي ليست من الألعاب المعقدة التي لها متطلبات تشغيل خاصة أو وجود إمكانيات تشغيل صعبة فهي من الألعاب الفلاش المميزة جداً.
  2. لعبة مزرعتنا السعيدة صالحة لجميع الفئات العمرية فهي تناسب الأطفال والأشخاص الكبار ولها شعبية كبيرة بينهم.
  3.   تحتوي لعبة المزرعة السعيدة على الكثير من الحيوانات المختلفة التي بإمكانك أن تقوم بتربيتها في مزرعتك والاستفادة منها ومن منتجاتها كالحليب والبيض والأسماك والقهوة والكثير من المنتجات الأخرى التي سوف تكتشفها بنفسك فور تجربتك للعبة.
  4.   يوجد في لعبة المزرعة السعيدة متجر خاص بك يقوم بمساعدتك في جميع عمليات البيع والشراء التي  تحتاج إليها من أجل زيادة محصولك وتوسيع مزرعتك وشراء المعدات والأجهزة التي تساعدك على تطوير كل هذا.
  5.  يمكنك من خلال لعبة المزرعة السعيدة أن تقوم بتبادل الهدايا مع الأصدقاء وأيضاً طلب بعض الأشياء التي تحتاج إليها منهم مثل المعدات والأجهزة.
  6.  تم تصميم لعبة المزرعة السعيدة بإصدارات حديثة فتم استخدام رسوم متحركة ومؤثرات صوتية حديثة.

اقرأ المزيد:

كيف يمكنك لعب لعبة مزرعتنا السعيدة للأندر ويد والإيفون

  •   بإمكانك القيام بإنشاء مزرعتك الخاصة داخل المدينة أو على البحر وأيضاً يمكنك تطويرها وزيادة مساحتها والقيام بشراء المعدات الخاصة بالزراعة والتي تسهل عليك عملية تكبير وتوسيع المزرعة.
  •   بإمكانك زرع المحاصيل الزراعية الكثيرة والقيام بحصدها والاستفادة منها سواء في تربية الحيوانات لتغذيتها أو تكوين أماكن مخصصة لها بجانب المعدات للاستفادة بها.
  •  اللعبة بها الكثير من الأمور الواقعية التي سوف تجعلك تشعر وكأنك بداخل مزرعتك الخاصة بالفعل.

رابط تحميل لعبة مزرعتنا السعيدة

لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي مباشرةً فقط أضغط على هذا الرابط من هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.