التخطي إلى المحتوى
تفاصيل جريمة مقتل الطفل عروي جودة

تفاصيل جريمة مقتل الطفل عروي جودة، أحدث مقتل الطفل الجزائري عروي جودة ضجة إعلامية كبيرة خاصة أن الطفل لم يبلغ من العمر أربعة أعوام وهناك الكثير من التساؤلات حول القاتل وما هي أسباب قتل الطفل، وما هي تفاصيل الجريمة، ومن جانبنا سنبين لكم من خلال السطور القادمة في المقال تفاصيل الجريمة.

تفاصيل جريمة مقتل الطفل عروي جودة

حدثت جريمة في مدينة خنشلة وهي أحد أكبر مدن الجزائر لا يمكن أي تصدقها العقول بحق الطفل عروي جودة البالغ من العمر أربعة سنوات على يد خاله الذي قام بعد قتله بإلقائه في بئر في مدينة خنشلة، وتم الإعلان عن الجريمة بعد قيام طاقم من مركز الأمن في المدينة بالبحث عن بعد البلاغ الذي قدمته عائلة الطفل باختفائه عن البيت عدة أعوام، ولم يستغرق الكثير من الوقت إلى أن تم العثور عليها مقلى في البئر.

من هو قاتل الطفل الجزائري عروي جودة

أحدث مقتل عروى ضجة إعلامية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن القاتل ليس بشخص بعيد، خاله الذي رأي معاناة أخته في تأخر حمله حيث أن الله رزقها في ابنها عروي بعد عشرون سنة من المعاناة والمشقة وانتظار طفل لهم يحمل لهم اسم أبيه، ويملأ عليهم البيت سعادة، وهناك الكثير من المواطنين طالبوا في تنفيذ الحكم على خال المغدور بعد اعترافه الكامل للشرطة بجريمته وتمثيله لها.

ردود الأفعال على مقتل عروى جودة

كان خبر مقتل الطفل عروى صادم للكثير، خاصة أنه طفل لم يرى شيئ من الدنيا، وأنه الطفل الوحيد إلى عائلته، والقاتل هو الخال الذي يعتبر في مقام الأب والداعم والسنج الأول لأولاد الأخت، وهناك الكثير من النشطاء قاموا بالتعبير عن غضبه حول مقتل الطفل على حساباتهم على مواقع التواصل من خلال ما قاموا بنشره والتعليق على الخبر على وسائل الإعلام إليكم أهم التعليقات:

الإعلامية سارة طمين:”  لا حول ولا قوة إلا بالله، ربي يرحمو، فعلا يعجز اللسان عن التعبير، ربي يكون غي عون الأم خصوصا على هاذ الابتلاء، الابن، والخال اللي من المفروض في مقام الأب، الدنيا قل خيرها صح، ربي يخرجنا منها سالمين.”

“ساو”: ” حرقلهم قلوبهم مساكن ربي يرحمو ويصبر ميمتو وباباه.. صوت باباه قطع القلب يشف لحجار “الخال واش عاد يدير”.

الإعلامية شيماء بن مرابط:” 20 سنة من الصبر و الدعاء و الاحتساب كي فرج عليهم ربي يجي حيوان بشري بقتلو بكل وحشية أين شرع الله من كل هذاا؟؟ لماذا لا يطبق القصاص في دولة تدّعي الاسلام!!!! حسبنا الله و ربي يصبر والديه”.

لا يسعنا الآن سوى أن نقول لكم أننا وصلنا إلى ختام مقالنا يسعدنا أن نكون قد وضحنا لكم ردود الأفعال على مقتل عروى جودة، من هو قاتل الطفل الجزائري عروي جودة، وتفاصيل جريمة مقتل الطفل عروي جودة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.