التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتحاد والهلال 1-3 اهداف اليوم اليوم في الدوري السعودي

انتهت احداث مباراة الاتحاد والهلال بفوز الزعيم بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء المنقول على قناة ssc 1 ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرون من دوري كأس الامير محمد بن سلمان والتي اقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة وننشر لكم اهداف و ملخص و نتيجة اللقاء بعد انتهائه.

نتيجة اهداف مباراة الاتحاد والهلال

فاز الهلال على الاتحاد بـ نتيجة 3-1 اهداف.

موعد مباراة الاتحاد والهلال في تمام الساعة 09.00 بتوقيت الرياض الساعة 08.00 مساء بتوقيت القاهرة وتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة ssc الرياضة وبتعليق فهد العتيبي او عن طريقة خدمة VIP، كذلك سيتم نقل اخبار المباراة عبر يلا شوت حصري و على موقع رُكن قسم مباراة اليوم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
الاتحاد ضد الهلال الاثنين 23-05-2022 الساعة 09.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ssc sports 1 فهد العتيبي ملعب الجوهرة المشعة

يلعب مساء اليوم وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الرياض الهلال ضد الاتحاد بالجولة 27 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين والمقامة في ملعب الجوهرة المشعة الرياضية.

يدخل اتحاد جدة اليوم الكلاسيكو السعودي أمام الهلال، ولديه الفرصة لإعلان نفسه بطلا رسميا للدوري السعودي للمحترفين.

ملخص مباراة الاتحاد والهلال

ويحتل اتحاد جدة صدارة ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن نادي الهلال الوصيف.

وفي حال فوز الاتحاد بمباراة اليوم سيرفع اتحاد جدة الفارق النقطي إلى 9 نقاط، قبل 3 جولات فقط على نهاية مسابقة كأس الامير محمد بن سلمان.

ووفقا للائحة التنظيمية لبطولة الدوري السعودي، فإنه في حال تساوي فريقين أو أكثر بعدد النقاط، فإنه يتم اللجوء إلى المواجهات المباشرة لتحديد الترتيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.