التخطي إلى المحتوى
نتيجة ملخص مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا 3-2 اهداف في الدوري الانجليزي

حصل مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة السادسة بتاريخه، بعد فوزه المثير على أستون فيلا بنتيجة (3-2) اهداف مساء اليوم الأحد على ارضية ملعب الاتحاد في ختام مباريات البريميرليج.

ورغم تأخر المان سيتي بثنائية عن طريق ماتي كاش في الدقيقة (37) وفيليب كوتينيو بالدقيقة (69)، إلا أنه عاد في 5 دقائق مجنونة وسجل ثلاثية عن طريق إلكاي جوندوجان (76) و(81) ورودريجو (78).

نتيجة مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا

ورفع السيتي رصيده إلى 93 نقطة بصدارة ترتيب البريميرليج بفارق نقطة واحده عن ليفربول صاحب الوصافة الذي تغلب على وولفرهامبتون بنتيجة (3-1).

أتت المحاولة الأولى بالمباراة لصالح المان سيتي بالدقيقة الثالثة، بارتقاء لفيرناندينيو لعرضية حصل عليها من مخالفة نفذها دي بروين، وسددها برأسه لكنها ذهبت بعيدا عن المرمى.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
مانشستر سيتي ضد استون فيلا الأحد 22 مايو 2022 ، 05.00 مساءا بتوقيت مصر beIN Sports 1 HD Premium عصام الشوالي الاتحاد

وسيطر مانشستر سيتي على الكرة بصورة تامة بالدقائق التالية، وكاد أن يسجل اولا الاهداف بالدقيقة 24، بتسديدة أرضية قوية من فودين بداخل المنطقة، اصطدمت بدفاع أستون فيلا وذهبت إلى جوار القائم.

ملخص مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا اليوم

وتولى جيرارد صاحب ال(41 عاما) تدريب أستون فيلا بشهر نوفمبر الماضي.

وقاد الفريق إلى احتلال المركز الرابع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل المباراة الأخيرة له في المسابقة لهذا الموسم، المقررة أمام مانشستر سيتي اليوم الأحد.

شاهد ايضاً : نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون

وتمكن بهذا الفوز مان سيتي بقيادة المدرب الاسباني بيب جوارديولا من حسم اللقب للمرة الرابعة خلال اخر خمس سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.