التخطي إلى المحتوى
طريقة تحويل رصيد اوريدو سلطنة عمان
طريقة تحويل رصيد اوريدو سلطنة عمان

طريقة تحويل رصيد اوريدو سلطنة عمان، تعتبر واحدة من أبرز الخدمات التي توفرها شركة أوريدو فتقدم شركة أوريدو عمان عدد رائع من الخدمات الممتازة، والعروض الخيالية، والتي دوما ما تهدف الي إرضاء المستخدمين وتوفير افضل ما عندها في الأسواق  حيث صار من الأن تستطيع عزيزي العميل أن تقوم بتحويل رصيد اوريدو عمان من كل مكان، وعن طريق عدد من الخطوات، سوف نقوم بتوضيحها الأن.

تحويل رصيد اوريدو عمان 2022

تقدم Ooredoo Oman مجموعة من الخدمات لعملائها الكرام، بما في ذلك خدمة تحويل الرصيد Ooredoo Oman، عزيزي العميل، يمكنك الآن تحويل رصيدك من حسابك الشخصي إلى حساب شخص آخر، سواء كان ذلك الشخص هو عائلتك أو أصدقائك، لأنه يمكنك القيام بذلك هذا في أي وقت وفي أي مكان بنقرة زر واحدة.

اقرأ أيضا: موقع الحج سلطنة عمان 2022 تسجيل الدخول

كيفية تحويل رصيد اوريدو

  •  إذا كنت ترغب في تحويل رصيد من حسابك إلى حساب شخص آخر، فيجب عليك الانتقال إلى موقع Ooredoo Oman للرسم والتقدم بطلب للحصول على حسابك عبر الرابط أدناه.
  • أو من خلال التواصل مع الرقم التالي: علامة * ثم رقم 110 ثم بعد ذلك علامة الـ # (*110#).
  • يمكنك أيضًا تحويل الأموال عن طريق الاتصال بالرقم أدناه، وهو * 1200، سيتم إرسال رسالة نصية إلى الشخص الذي تريد التحويل، وستتلقى إشعارًا بأنه قد تم تحويل الرصيد إليه، ورقم هاتفك في الرسالة.

بعض الملاحظات حول استخدام خدمة تحويل رصيد اوريدو عمان

  • تحويلات الرصيد مجاني تمامًا ولا توجد رسوم، ما عليك سوى الاحتفاظ بالرصيد الذي تريد إرساله.
  •  يجب أن يكون الرصيد الذي ترسله رقمًا صالحًا حتى يتم قبوله.
  • هناك رسوم من أجل تحويل الرصيد وهو 1 شيكل فقط، كما ويخصم من قيمة الرصيد المحول، كما يكون شامل ضريبة القيمة المُضافة.
  • وأيضا ينبغي أن ينحصر الرصيد الذي تريد إرساله عزيزي العميل ما بين 10 شيكل و50 شيكل.
  • وأيضا أن خدمة رصيد اوريدو عمان لا يوجد لها تأثير على مدى صلاحية رصيد أي شخص سواء كان أنت أو الشخص الذي تريد إرسال رصيد إليه.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع طريقة تحويل رصيد اوريدو سلطنة عمان، وتعرفنا أيضا على تحويل رصيد اوريدو عمان 2022 وكيفية تحويله وعلى بعض الملاحظات حول استخدام خدمة تحويل رصيد اوريدو عمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.