التخطي إلى المحتوى
رابط منصة مدد تسجيل الدخول أفراد 1443
رابط منصة مدد تسجيل الدخول أفراد 1443

رابط منصة مدد تسجيل الدخول أفراد 1443، كيفية التسجيل في منصة مدد للأفراد بداخل المملكة العربية السعودية، ومنصة مدد تعتبر من الخدمات الموفرة من وزارة الموارد والتنمية في المملكة، والتي يتجسد دورها في توفير الدعم والمساندة لأصحاب الشركات والمؤسسات العامة والخاصة، فيما يخص عملية التنظيم الإداري والمالي للإجراءات بصورة الكترونية، والقيام  بتقديم حلولاً متنوعة لما يواجه هذه المؤسسات من مشاكل، كما تقوم بتطبيق أنظمة حماية الأجور، للمحافظة على مستحقات العاملين.

رابط منصة مدد تسجيل الدخول أفراد

عملت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، على شرح كيفية التسجيل في منصة مدد للأفراد، وهذا من خلال بعض الخطوات الإرشادية، وهي كالآتي:

  • الذهاب إلى الموقع المخصص بمنصة مدد للأفراد خلال هذا الرابط “من هنا” .
  • ومن ثم، تقوم بالانتقال إلى تبويب نظام حماية الأجور.
  • ومن ثم سيحتاج منك كتابة رقم الهوية مع رقم الإقامة.
  • ستصلك رسالة تفعيل على رقم الهاتف الذي عملت على تسجيله بالسابق على منصة أبشر.
  • أدخل رمز التفعيل الشخصي على منصة مدد.
  • لقد قمت الآن بالتسجيل بنجاح في منصة مدد الشخصية.
  •  ستتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى صفحة تسجيل الدخول الخاصة بالمنصة.
  •  برقم المعرف الخاص بك، سيتم تحديد قائمة المؤسسات المسجلة فيها تلقائيًا.
  •  حدد المنشأة من خلال علامة التبويب إدارة ملفك في قائمة حماية كشوف المرتبات.

اقرأ أيضا: رابط دخول موارد وزارة الصحة السعودية الجديدة 2022

رقم مدد الموحد

تقدم منصة مدد مجموعة متنوعة من الخدمات، تهدف بشكل أساسي إلى تطبيق أنظمة حماية رواتب الموظفين وتسجيل العقود في المملكة العربية السعودية. لذلك أطلقت منصة مدد رقمًا موحدًا مجانيًا، على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع، من خلال التواصل مع خدمة العملاء، لتقديم خدمات الاستشارات العامة ومعالجة الشكاوى. الاستجابة السريعة، ومعالجة جميع المشاكل التي تحدث مع المواطنين، تعتبر منصة مدد واحدة من المبادرات التي تم إنشاؤها بالفعل؛ تهدف إلى تحسين وتوحيد العلاقات التعاقدية التي يتم النظر فيها ضمن منصة التكنولوجيا المالية، بمبادرة من شركة التأمين العامة ومؤسسة تكامل، تحت رعاية الإنسان. الموارد تحت إشراف وزارة الخارجية وتدعم مباشرة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع رابط منصة مدد تسجيل الدخول أفراد 1443، وتعرفنا أيضا على التسجيل في منصة مدد للأفراد وعلى رقم مدد الموحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.