التخطي إلى المحتوى
طريقة شراء تذاكر مباراة الاتحاد والهلال
طريقة شراء تذاكر مباراة الاتحاد والهلال

طريقة شراء تذاكر مباراة الاتحاد والهلال، تعتبر من أكثر الأسئلة التي يسألها محبين وعشاق كرة القدم في السعودية،  ربما لم يختص تعيين بطل الدوري السعودي” دوري الأمير محمد بن سلمان” بمباراة مثلما سوف يتعلق بلقاء نادي الهلال × نادي الاتحاد التي سوف تحدث يوم الاحد القادم ١٥ / ٥ في الجولة ٢٧ من عمر البطولة.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

صرح الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن وقت إقامة مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي الممتاز، والتي سوف تقام في الجولة 27 من الدوري، وهذا سيكون على ملعب الملك عبدالله الدولي، في الساعة 8.50 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية في يوم الأحد المقبل والذي يوافق 15 /5/ 2022 على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والاتحاد

يتم بيع تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري الأمير محمد بن سلمان، خلال موقع تذاكر نادي الاتحاد، وتستطيعون الوصول للرابط المختص بها بشكل مباشر من هنا، عند دخولكم للرابط سوف تجدون المربع المخصص باللقاء، ويشتمل على المعلومات الرئيسية عنه. (ملاحظة: يوجد اقبال كبير على الموقع في الوقت الحالي، أحيانا يستغرق مدة طويلة للدخول، وأحيانا لا يفتح من الأساس، إذا حدثت معك تلك المشكلة انتظر قليلا ثم اعد المحاولة.

اقرأ أيضا: حجز تذاكر حديقة الأمير ماجد في موسم جدة 2022

طريقة حجز مباراة الاتحاد والهلال

تستطيع العمل على حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال في الجولة السادسة والعشرين في كأس الأمير محمد بن سلمان بصورة إلكترونية خلال منصة حجز تذاكر نادي الهلال السعودي، وهي المنصة التي سمحت بحجز التذاكر لمباريات الدوري السعودي، حيث نتمكن من الحصول على التذاكر “من هنا“، وينبغي ملئ بيانات الحجز بصورة دقيقة.

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والهلال

صرح الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والهلال، والتي أتت كالآتي:

الفئة السعر
الموحدة 50 ريالًا
الفضية 200 ريال
الذهبية 400 ريال

ما هو عدد التذاكر المتبقية لمباراة الاتحاد والهلال

تم بيع ما يصل الى 50000 تذكرة حتى الآن، وتحدث المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، والطاقة الاتبعابية له تصل تقريبا 62 ألف، لهذا لم يظل الكثير من التذاكر لتلك القمة النارية.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع طريقة شراء تذاكر مباراة الاتحاد والهلال ، وتعرفنا أيضا على موعد مباراة الهلال والاتحاد وعلى رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والاتحاد وأسعار تذاكر مباراة الاتحاد والهلال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.