التخطي إلى المحتوى
هل شيرين أبو عاقلة متزوجة ، وهل زوجها هو وليد العمري ؟
هل شيرين أبو عاقلة متزوجة ، وهل زوجها هو وليد العمري ؟

هل شيرين أبو عاقلة متزوجة ، وهل زوجها هو وليد العمري ؟، بعد أن ساد نبأ وفاتها واستشهادها بواسطة قوات الاحتلال الإسرائيلي بدأ العديد من المواطنين العرب في متنوع دول العالم يتقصون عن حياتها الشخصية سواء ما يخص الزوج أو الأولاد بهدف الاطّلاع على جميع المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع، لذا سوف نتعرّف عن طريق موقع ركن من هي شيرين أبو عاقلة ويكيبيديا ومن هو زوج شيرين أبو عاقلة؟ فهل هي عزباء أم متزوجة.

من هي شيرين أبو عاقلة ويكيبيديا

شيرين أبو عقله هي احدى الصحفيات الرائدات في دولة فلسطين ومراسلة قناة الجزيرة الفضائية في الضفة الغربية. ولدت في القدس عام 1971 م وتبلغ من العمر 51 عاما وتخرجت من الجامعة، درس في جامعة اليرموك في الأردن وحصل على بكالوريوس في الصحافة والإعلام والهندسة المعمارية من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، لكنه لم يعمل قط، انضمت إلى عدد من المحطات الإخبارية والفضائية مثل AS – إذاعة فلسطين وقناة عمان الفضائية – حتى استقرت بعد عام من انطلاق قناة الجزيرة عام 1997.

اقرأ أيضا: ما هي ديانة شيرين أبو عاقلة مسلمة ام مسيحية؟

هل شيرين أبو عاقلة عزباء ام متزوجة

الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عقله عازبة ولم تتزوج قط لأن بعض التقارير الإخبارية تزعم أن شيرين أبو عقله هي زوجة وليد العمري ، لكن هذه مجرد إشاعة وأخبار كاذبة من دون أساس وقائعي، قالت سابقا في مقابلة إعلامية. لا ترتبط بأي من الأسماء المذكورة في الموقع، كما أكدت أنها لا تعارض فكرة الزواج ولا تريد الزواج من أحد يمتلك شخصية ضعيفة، عاشت حياتها من أجل بلدها ودعم القضية الفلسطينية.

تفاصيل استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة

أثناء تغطيتها لإحدى التظاهرات التي اندلعت بين شبان فلسطينيين والجيش الإسرائيلي في دولة جنين الفلسطينية، ظهرت الصحفية شيرين أبو عقله هناك ممثلة الجزيرة، مرتدية سترة صحفية تميزها عن المتظاهرين، بعد دقائق قليلة فقط. وسقط الصحفي الفلسطيني على الأرض بعد إصابته برصاصة في رأسه ونقل إلى المستشفى دون جدوى، لم يستطع الأطباء إنقاذها. وشجبت الجزيرة قوات الاحتلال وقالت إنها قتلتهم عمدا، لكنه ذكر أفخاي أدرعي المتحدث الخاص بجيش إسرائيل أن قتلها كان على إيدي الفلسطينيين وليس بواسطة جيش إسرائيل وسوف يتمّ التحقيق لتأكيد حقيقة هذا الأمر.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع هل شيرين أبو عاقلة متزوجة ، وهل زوجها هو وليد العمري ؟، وتعرفنا على من هي شيرين أبو عاقلة ويكيبيديا وعلى هل شيرين ابو عاقلة عزباء ام متزوجة وعلى تفاصيل استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.