التخطي إلى المحتوى
ملخص اهداف مباراة الهلال والاتفاق 2-0 نتيجة اليوم الدوري السعودي

تمكن الهلال من تحقيق فوز ثمين على مضيفه الاتفاق بهدفين دون رد مساء اليوم الأربعاء بالمباراة المؤجلة من الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

شاهد الآن من هنــا : مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك

وبهذه النتيجة تجمد رصيد نادي الاتفاق عن النقطة 27 بالمركز الثالث عشر، بينما رفع الهلال رصيده إلى النقطة 55 ليقترب أكثر من اتحاد جدة صاحب صدارة الترتيب بـ 61 نقطة.

اهداف مباراة الهلال والاتفاق

وقد جاء الهدف الأول في الدقيقة 30 من زمن اللقاء عن طريق علي البليهي الذي حصل على عرضية من ركنية ونجح في وضعها في الشباك عبر رأسية قوية.

اما الهدف الثاني فقد جاء بعد احتساب الحكم ركلة جزاء لصالح الهلال وقام بتنفيذها أوديون إيجالو بنجاح في الدقيقة 50 من زمن اللقاء.

الدقيقة 50، حكم المباراة يحتسب ركلة جزاء لمصلحة الهلال بعد تعرض ميشيل لعرقلة داخل منطقة الجزاء من عبدالله الخطيب، وسددها المهاجم النيجيري أوديون إيجالو هدف ثاني للهلال على يمين رايس مبولحي الذي ذهب إلى الزاوية الأخرى.

نتيجة مباراة الهلال اليوم

لعب مساء اليوم وفي تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت الرياض الاتفاق ضد الهلال بالجولة 20 المؤجلة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين والمقامة في ملعب محمد بن فهد بالدمام.

يحل الهلال ضيفًا ثقيلاً عن نادي الاتفاق اليوم بالمباراة المؤجلة من الجولة الثانية والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 52 نقطة، أما الاتفاق فيأتي في المركز 13 برصيد 27 نقطة فقط.

ملخص مباراة الهلال والاتفاق

وقد استقر رامون دياز مدرب الهلال السعودي، على تشكيلة فريقه بعد عودة ثلاثي الخبرة سلمان الفرج ومحمد البريك وسالم الدوسري، بعد غيابهم عن المواجهة الأخيرة.

ويعوض ناصر الدوسري مكان الغائب ياسر الشهراني بسبب إصابته، بينما اختار مصعب الجوير بالارتكاز بديلًا لكويلار بجانب سلمان الفرج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.