التخطي إلى المحتوى
مواصفات هاتف شارب aquos wish 2 الجديد
مواصفات هاتف شارب aquos wish 2 الجديد

مواصفات هاتف شارب aquos wish 2 الجديد، دخلت شركة Sharp Corporation اليابانية، وهي شركة تابعة لشركة Foxconn، وهي شركة معروفة في صناعة الإلكترونيات، المسار التنافسي لسوق الهواتف الذكية، وأطلقت اليوم مجموعة هواتف ذكية ، بما في ذلك Sharp Aquos R7 و Sharp Aquos Wish 2، والتي كانت تم إطلاقه في السوق اليابانية، من اسم الهاتف، انظروا، الأخير يشير إلى أنه خليفة هاتف Aquos Wish الذي تم إطلاقه في ديسمبر الماضي.

المواصفات والمزايا

الشاشة

يمتاز هاتف شارب الذكي بشاشة مقاسها 5.7 بوصة عالية الدقة،  وتصل دقتها 1520 × 720 بكسل، وتمتاز بتواجد حواف سميكة محيط بالشاشة، وخصوصا الحافة السفلية.

المعالج

يعمل هاتف Sharp Aquos Wish 2 الذكي بمعالج Qualcomm Snapdragon 695 المقترن بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 4 جيجابايت LPDDR4X وذاكرة تخزين داخلية UFS بسعة 64 جيجابايت. 2.1 ، 1 تيرابايت من التخزين يمكن توسيعها باستخدام بطاقة microSD ، ونظام التشغيل هو Android، مع واجهة مستخدم مخصصة للشركة.

الكاميرا

وفي ذكر قسم الكاميرا، يشتمل الهاتف على مستشعر كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل، وبكاميرا أمامية دقتها ثمانية ميجا بكسل لتصوير صور سيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

اقرأ أيضا: مواصفات سيارة لادا نيفا 2022 وسعرها في السعودية

الميزات الإضافية

  • يتم استخدام 35٪ من البلاستيك المعاد تدويره في التغليف.
  • يندرج الجهاز ضمن فئة الهواتف المحمولة المقاومة للماء والغبار.
  • جاء بأربعة خيارات للألوان وهي كالتالي: الأبيض والرمادي والأزرق والمرجاني.
  • هاتف Sharp Aquos Wish 2 الذكي هو من فئة الميزانية المحددة ( الهواتف منخفضة التكلفة) وسوف يكون متوفرا للشراء في اليابان اعتبارًا من الشهر القادم، دون أن تعلن الشركة أي تفاصيل تخص السعر الى الآن.

الاتصالات بالهاتف

الشبكات GSM / CDMA / HSPA / LTE
أول شريحة Nano Sim
الشريحة الثانية نفس منفذ الذاكرة الاضافية يمكن استبدالة بشريحة ثانية
WIFI Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, واى فاى مباشر, نقطة اتصال واى فاى
بلوتوث نعم, اصدار 5.0, A2DP, LE
GPS نعم مع A-GPS, GLONASS
NFC
USB 2.0, Type-C 1.0 reversible connector
تصفح انترنت HTML5

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا على مواصفات هاتف شارب aquos wish 2 الجديد، وتعرفنا أيضا على المواصفات والمزايا وعلى  الميزات الإضافية وعلى الاتصالات التي تخص الجهاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.