التخطي إلى المحتوى
كيف اعرف مقاس الستيان المناسب لي بالحروف
كيف اعرف مقاس الستيان المناسب لي بالحروف

كيف اعرف مقاس الستيان المناسب لي بالحروف، تتقصى العديد من النساء على الراحة وخصوصا في اختيار الملابس التي لا تتطلب الى قياس حيث ان الملابس الداخلية ترتكز على معرفة المقياس والشراء بدون تجربة المنتج، لهذا يتسأل العديد من النساء على كيفية معرفة قياس السنتيان بالحروف على حسب طبيعة الجسم ،وهذا ما سوف نعرضه عن طريق هذا المقال.

كيف أعرف مقاس الستيان بالحروف

‏تعد الحملات الصدرية واحدة من أبرز المشاكل التي قد تحدث التعب والمعاناة لعديد من النساء وتحديدا إذا لم تكون ملائمة من ناحية المقاس بالنسبة لمجموعة كبيرة من النساء يوجد العديد من المقاسات المتواجدة في الأسواق لجميع الأحجام والأشكال التي تخص الجسم ونستطيع التعرف بيسر على المقاس الملائم لك  التعرف عن طريق على أجزاء الحمالات الصدرية:

  • تتكون حمالة الصدر من ثلاثة أجزاء ، الجزء الأول يغطي الصدر، ويسمى الحجامة والحركة ، والجزء الآخر يدور حول منطقة الظهر والصدر ، ومن خلال هذا الجزء يسهل الحساب، ومن خلال هذا الجزء يمكن تحديد الجهة اليمنى الحجم لكل امرأة.
  • يشار إلى أبعاد الجزء الأكبر بالحروف A B C D DD F. أما مساحة منطقة الدوران المحاطة بالجسم، لتسهيل التعرف عليها، فهي ممثلة بالأرقام، والحجم معروف مثل 30 ، 32 ، 34.

اقرأ أيضا: كم سعر أسطوانة الغاز في السعودية 2022 بعد كورونا

كيفية حساب المقاس

  • ‏ يتم حساب المقاس ‏الملائم من خلال قياس الدوران الخاص بي المنطقة اسفل الصدر وفي الوضع لو كانت تلك المنطقة كانت نتيجتها 2,5 سم او ما يقارب واحد بوصة تكون احسن الحمالات الصدرية لها هي الصغيرة او ما تعرف بمقاس A.
  • أفضل حمالة صدر لها هي حمالة صدر صغيرة تسمى مقاس A.
  • إذا كان القياس 2 بوصة (5 سم) ، فإن الحرف المخصص هو B.
  • إذا كان القياس 3 بوصات، أو 7.5 سم، فإن حجم الحرف هو C.
  • إذا كان الحجم 4 بوصات، فإن الحجم المكافئ هو 10 سم، ثم مقاس الحزام هو D.
  • إذا كانت خمس بوصات تساوي 12.5 سم ، فإن الحجم هو DD.

تحديد استدارة الصدرية

مقاس الصدرية لا يكون فحسب على تعيين الطول لأنه كما نعرف كل أنثى لديها شكل صدر مختلف ولا نستطيع تحديد هذا عن طريق الطول فقط لهذا يوجد طريقة أخرى يمكن استعمالها في تحديد الصدرية الملائمة على حسب استدارة الصدر والتي يتم قياسها عن طريق الأرقام 30، 32، 34 وهكذا بحيث يكون مقاس الصدرية يشتمل على جزئيين، أول جزء هو الحروف الإنجليزية التي تحدد الطول والجزء الثاني هو الاستدارة التي تحددها الأرقام على سبيل المثال يعد هذا مقاسًا لأحد الصدريات المتوسطة 34C.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع كيف اعرف مقاس الستيان المناسب لي بالحروف، وتعرفنا أيضا على كيفية حساب المقاس وعلى تحديد استدارة الصدرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.