التخطي إلى المحتوى
عروض اتصالات الامارات للانترنت 2022

عروض اتصالات الامارات للانترنت 2022 ، تقدم شركة اتصالات الامارات 2022، مجموعة من العروض المميزة للهاتف الجوال من باقات إنترنت، وباقات شهرية تشمل المكالمات والدقائق. حيث تهدف شركة اتصالات إلى تقديم أفضل الخدمات للمستخدمين وذلك بتوفير شبكة إنترنت ذات سرعة وجودة عالية، وتقدم باقات أسعارها مناسبة. وسنقدم لكم عبر هذا المقال أهم عروض اتصالات الامارات للانترنت لهذا العام.

عروض اتصالات الامارات للانترنت 2022

إن باقات eLife تحتوي على مجموعة كبيرة من الباقات والعروض المتنوعة، حيث تتناسب هذه الباقات مع مختلف الأعمار والأذواق، وفيها سرعات فائقة من الإنترنت. وتقدم الاتصالات خدمات متنوعة، مثل خدمة الإنترنت فائق السرعة في كل أنحاء المنزل Full Home Wi-Fi، وباقات الاستقبال التلفزيوني، والراوتر، والهاتف الثابت، والمكالمات المنزلية.

باقات اي لايف الترا

  • باقة Ultra Starter: تصل سرعة إنترنت فيها إلى 500Mbps وأكثر من 187 قناة تلفزيونية عالية الوضوح، وسعرها 429 درهم شهريًا، ولا تشمل ضريبة القيمة المضافة وهي 5%.
  • باقة Ultra Sports: تصل سرعة الإنترنت فيها إلى 750Mbps وأكثر من 262 قناة تلفزيونية عالية الوضوح، وسعرها 699 درهم شهريًا لا تشمل ضريبة القيمة المضافة وهي 5%.
  • باقة Ultra Fusion: تصل سرعة الإنترنت فيها إلى 1Gbps وأكثر من 300 قناة تلفزيونية عالية الوضوح، وسعرها 999 درهم شهريًا لاتشمل ضريبة القيمة المضافة وهي 5%.
  • باقة Unlimited Starter: تصل سرعة الإنترنت فيها إلى 250Mbps وأكثر من 187 قناة تلفزيونية عالية الوضوح، وسعرها  389 درهم شهريًا لا تشمل ضريبة القيمة المضافة وهي 5%.
  • باقة Unlimited Sports: تصل سرعة الإنترنت فيها إلى 500Mbps وأكثر من 262 قناة تلفزيونية رياضية وترفيهية، وسعرها 389 درهم شهريًا لا تشمل ضريبة القيمة المضافة وهي 5% (عرض لفترة محدودة).
  • باقة Unlimited Entertainment: تصل سرعة الإنترنت فيها إلى 500Mbps وأكثر من 236 قناة تلفزيونية ترفيهية مع قنوات OSN، وسعرها 389 درهم شهريًا لا تشمل ضريبة القيمة المضافة وهي 5% (عرض لفترة محدودة).
  • باقة Unlimited Premium 500: تصل سرعة الإنترنتفيها إلى 500Mbps وأكثر من 350 قناة تلفزيونية ترفيهية ورياضية، وسعرها 1229 درهم شهريًا ولا تشمل ضريبة القيمة المضافة وهي 5%.

ما هي خدمة فول هوم واي فاي

خدمة Full Home Wi-Fi هي خدمة مقدمة من شركة اتصالات الامارات، حيث تقوم بتوفير سرعة عالية جدا من الانترنت في كافة أنحاء المنزل، بسعر 99 درهم في الشهر شامل ضريبة القيمة المضافة وهي 5%، وللاستفسار عن تفاصيل أكثر حول هذه الخدمة، اتصل على الرقم 800101 أو من خلال الذهاب إلى أحد مراكز الخدمة.

ما هي خدمة هوم زون واي فاي

إن خدمة هوم زون Home Zone WiFi تعمل على توفير تغطية شاملة لشبكة Wi-Fi في المنزل، لجميع المستخدمين، بسعر شهري وهو  29 درهم لكل نقطة إضافية شامل لضريبة القيمة المضافة وهي 5%، وتشمل هذه الخدمة تركيب الأجهزة والتوصيلات، والتركيب الفني، وكذلك تقديم المساعدة والدعم عن بعد. وللاستفسار عن تفاصيل هذه الخدمة، اتصل على الرقم 800101، أو من خلال الذهاب إلى أحد مراكز الخدمة.

إلى هنا انتهينا من هذا المقال، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم المعلومات الكافية حول الموضوع: عروض اتصالات الامارات للانترنت 2022، وكل ما يتعلق بهذا الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.