التخطي إلى المحتوى
فعاليات عيد الفطر في دبي 2022
فعاليات عيد الفطر في دبي 2022

فعاليات عيد الفطر في دبي 2022، تستقبل دبي عيد الفطر 2022 بأجواء احتفالية خاصة، مع مجموعة من الفعاليات والعروض الترويجية وتجارب تناول الطعام المبهجة، مما يجعلها وجهة فريدة للعائلة والأصدقاء لقضاء أمتع الأوقات، تستعد مهرجانات دبي ومؤسسات البيع بالتجزئة لإطلاق احتفالات عيد الفطر في دبي، وهي إحدى الفعاليات السنوية لقطاع التجزئة في دبي.

 عيد الفطر في دبي 2022

تستعد مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة لاستقبال عيد الفطر 2022/1443 بطريقة فريدة ومختلفة، وعلى هذا النحو تستعد لعدد كبير من الفعاليات الترفيهية والثقافية والفنية ، تحت رعاية كبار النجوم الفنيين في الوطن العربي والعالم أجمع، يتم تنظيم عدد من الحفلات الموسيقية وليالي الغناء لمنح المواطنين والسياح من مختلف الدول فرصة الاستمتاع بفرحة عيد الفطر.

اقرأ أيضا: اماكن ومواعيد فعاليات العيد 2022 في السعودية

فعاليات عيد الفطر 2022 في دبي

مع قدوم عيد الفطر 2022، سوف تتجمل دبي بديكورات مذهلة وإضاءات رائعة في متنوع أرجاء المدينة وداخل مراكز التسوق، المطاعم والوجهات الترفيهية كمركز دبي التجاري العالمي، سيتي ووك، حديقة الصفا، برواز دبي  وغيرها من الأماكن.

فعاليات وأنشطة عيد الفطر 2022 في مراكز التسوق

  •  تقام عروض الفنون التقليدية والتراث والموسيقى الحية من الساعة 4 مساءً حتى 10 مساءً في مراكز التسوق في جميع أنحاء دبي، بما في ذلك السيف، وممشى الخوانيج ووك، بلوواترز، فستيفال بلازا، ميركاتو مول ونخيل مول وهذا بين الساعة 4 عصراً و10 مساءً وأيضا سوف يتواجد مدهش ودانا للمشاركة في الكثير من الفعاليات الترفيهية العائلية في  سيتي سنتر ديرة، ذي بوينت، نخيل مول، ميركاتو مول، سيركل مول، فستيفال بلازا، تاون سنتر، سيتي سنتر البرشا وهذا أيضاً ما بين الساعة 4 مساءً و10 مساءً.
  • وأيضا يتم تقديم ذي بوينت The Pointe في أول أيام عيد الفطر 2022 احتفالات رائعة على الماء مثل عرض النافورة الراقصة والألعاب النارية الجميلة بتمام الساعة 9 مساءً.
  • يستطيع الزوار، أيضاً، الاستمتاع بعروض العيد المخصصة في الكثير من المطاعم والمقاهي والتي توفر عروض ترويجية جديدة.

الألعاب النارية في بلوواترز خلال عيد الفطر 2022

احتفالاً بعيد الفطر 2022، تقوم الوجهة العصرية بالاستعداد، جزيرة بلوواترز Bluewaters Island، لاستقبال الزوار بعدد مختلف من الأنشطة الاحتفالية والترفيهية، كجلسات نقش الحناء وورش عمل للأطفال وهذا من أول يوم عيد الى 7 مايو 2022. وأيضا سوف تقام الألعاب النارية بيوم العيد الثاني وذلك من الساعة التاسعة مساءً في جزيرة بلوواترز.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع فعاليات عيد الفطر في دبي 2022، وتعرفنا أيضا على  عيد الفطر في دبي 2022 وعلى فعاليات عيد الفطر 2022 في دبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.