التخطي إلى المحتوى
من هو محمد رمضان الممثل المصري الشهير

من هو محمد رمضان الممثل المصري ، يعتبر محمد رمضان من الممثلين المميزين حيث تمكن من وضع اسمه بين أفضل النجوم في مصر والعالم العربي، ويصبح نتيجة إصراره على النجاح، وموهبته الرائعة،  من أكثر النجوم أجراً وطلباً في الأعمال التليفزيونية والسينما، ويقوم بتقديم كافة أنواع التمثيل، فلم يتم وضعه في قالب واحد، مثل الكوميديا، الدراما، الحركة والاكشن، ودخل الغناء بالراب، وننشر لكم نبذة مختصرة عن هذا الفنان من خلال قسم الفن في موقع رُكن .

من هو محمد رمضان السيرة الذاتية

محمد رمضان محمود حجازي من مواليد 23 مايو 1988 يبلغ من العمر 33 عاما من برج الجوزاء، مصري الجنسية، والده ينتمي إلى محافظة قنا، لكنه من مواليد منيب بالجيزة، ويؤمن بالإسلام، نشأ محمد رمضان في أسرة عادية مع شقيقين أكبر، محمود وإيمان. التحق بمدرسة كرة القدم بنادي الزمالك الرياضي بالمرحلة الإعدادية، قرر التركيز فقط على دراسته وترك كرة القدم السعيدية في المدرسة الثانوية، جذبه الفن من خلال المسرح المدرسي، فبدأ به، وسرعان ما كتب عنه الناقد الفني أحمد عبد الحميد في جريدة الجمهورية، لأنه رآه في المسرح المدرسي. ممثل الجمهورية الأكثر موهبة، وهي جائزة نالها محمد رمضان من خلال مسرح مدرسته لمدة ثلاث سنوات متتالية، بعد إقناع والدته بموهبته، أكمل دراسته في المدرسة العليا للفنون المسرحية.

الحياة الخاصة لمحمد رمضان وأعمار أبنائه

دوما ما يصاحب ظهوره جذب الانتباه، فهو شخصية مثيرة للجدل بأقل تصرف قد يخرج عنها مما يجعل الجمهور يرغب في معرفة كل شيء يخصه، كم عمر محمد رمضان وأعمار أولاده:

  • وتزوج محمد رمضان مرتين، الأولى عام 2008، أنجب خلالها ابنته الكبرى (حنين) قبل أن ينفصل عن زوجته الأولى، عام 2012 م متزوج منذ أربع سنوات.
  • لم يعلن محمد رمضان عن سن ابنته الكبرى حنين من قبل، لكن يرجح بعض الناس أنها في حدود 12 من عمرها، وتنتمي لبرج الميزان.
  • بذات سنة 2012 م، قام محمد رمضان بالزواج للمرة الثانية من نسرين السيد عبد الفتاح.
  • أنجبت نسرين له ولد يسمي (علي) ولد سنة 2013 م بلغ من العمر 8 سنوات ولديه ابنة تدعى (كنز) ولدت سنة 2017 م، تصل من العمر 4 أعوام.
  • أثناء الأعوام الماضية خرجت الكثير من الأقاويل، عن انفصال محمد رمضان عن زوجته نسرين، إلا أن كافة الأخبار كذبت من خلال أخيه ومدير أعماله محمود.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع من هو محمد رمضان الممثل المصري الشهير، وأيضا على محمد رمضان السيرة الذاتية وعلى الحياة الخاصة لمحمد رمضان وأعمار أبنائه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.