التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد 1-0 اليوم في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد .. انتهت قبل لحظات المباراة بفوز برشلونة بهدف نظيف، حيث تابع جماهير وعشاق الليجا اليوم هذه المباراة التي اقيمت ضمن مباريات الاسبوع الثالث والثلاثون من الدوري الاسباني الدرجة الأولى على أرضية ملعب انويتا، حيث ننشر لكم نتيجة اهداف و ملخص المباراة بعد انتهائها.

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد

انتهت المباراة بفوز برشلونة بـ نتيجة 1-0 اهداف.

حيث أعلنت إدارة الليجا عن موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في تمام الساعة 10.30 بتوقيت الرياض الساعة 09.30 مساء بتوقيت القاهرة ، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 Premium بتعليق رؤوف خليف كذلك سيتم نقل اخبار اللقاء على موقع رُكن قسم مباريات اليوم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
برشلونة ضد ريال سوسيداد الخميس 21 ابريل 2022، 09.30 مساء بتوقيت مصر beIN Sports HD 1 Premium رؤوف خليف انويتا

يلعب اليوم وفي تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة نادي برشلونة ضد ريال سوسيداد على أرضية ملعب أل انويتا في الجولة 33 من الدوري الاسباني الدرجة الأولى.

استقر مدرب برشلونة تشافي بشكل كبير على تشكيلة برشلونة التي سيخوض بها مباراة اليوم امام ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني.

ملخص بث مباشر برشلونة وريال سوسيداد

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن جيرار بيكيه ورونالدو أراوخو سيعودا لقيادة الدفاع بعد غياب بيكيه عن آخر 3 مواجهات بداعي الإصابة، وأراوخو عن مباراة قادش الأخيرة بداعي الإيقاف.

وأضافت أن هناك نية لإشراك أراوخو كظهير أيمن بظل شكوى سيرجينو وداني ألفيس من آلام عضلية مع إبقاء إيريك جارسيا بعمق الدفاع إلى جوار بيكيه.

مباراة برشلونة اليوم

ونشرت صحيفة موندو تشكيلة برشلونة المحتملة حيث ضمت: تير شتيجن، أراوخو، ألفيس، بيكيه، ألبا، فرينكي دي يونج، بوسكيتس، جافي، عثمان ديمبلي وفيران توريس، وبيير إيمريك أوباميانج.

ولفتت أيضا إلى أن الثلاثي دي يونج، بوسكيتس، وإيريك جارسيا مهدد بالإيقاف عن مباراة البرسا القادمة أمام فاليكانو إذا حصل أي منهم على إنذار في مباراة اليوم امام سوسيداد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.