التخطي إلى المحتوى
نتيجة اهداف مباراة الهلال واستقلال دوشنبه 3-0 ملخص اليوم من دوري أبطال آسيا

انتهت مباراة الهلال السعودي واستقلال دوشنبه الطاجيكي مساء اليوم الثلاثاء بفوز الهلال بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالبطولة.

واهداف الهلال كلاً من أوديون إيجالو هدفين في الدقيقتين 8 و33، وسالم الدوسري الهدف الثالث في الدقيقة 90+2.

اهداف مباراة الهلال واستقلال دوشنبه

بهذا الفوز رفع الزعيم السعودي رصيده إلى 12 نقطة بصدارة المجموعة الأولى، بينما تذيل استقلال دوشنبه المركز الأخير دون نقاط.

وشهدت ثاني دقيقة في المباراة أول تهديد من الهلال، عندما قام عبدالله الحمدان بتسديد قذيقة من خارج المنطقة وتمكن حارس استقلال دوشنبه من التصدي لها بصعوبة.

ومن هجمة منظمة نجح الهلال في افتتاح التسجيل عن طريق إيجالو برأسية رائعة بعد حصوله على عرضية مميزة من القائد سلمان الفرج عند الدقيقة 8.

ملخص مباراة الهلال واستقلول اليوم

وبعد هدف التقدم قام الهلال بمواصلة تهديد مرمى استقلول عبر تسديدة من إيجالو لكنها مرت بجانب القائم الأيسر من مرمى الاستقلال وبعد ذلك أعقبها فرصة الحمدان الذي قام بتسديد الكرة باتجاه حارس المرمى.

وحاول بعدها لاعب الهلال ميشيل مباغتة حارس استقلول مصوبًا كرة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 23 إلا أن كرته علت عارضة الفريق الطاجيكي بقليل.

وعند الدقيقة 33 نجح إيجالو بتعزيز فوز الزعيم بهدف ثان بعد حصوله على عرضية متقنة من زميله البريك وقام بتسديدها بقوة داخل الشباك.

واستمر ضغط لاعبي الزعيم حتى أطلق حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم الهلال الزعيم بهدفين نظيفين.

نتيجة مباراة الهلال واستقلال اليوم

ومع بداية الشوط الثاني واصل الهلال الاستحواذ على وسط الملعب، مع تراجع تام للاعبي فريق استقلول.

واستمر ضغط لاعبي الزعيم على حارس مرمى استقلال دوشنبه، حيث هدد محمد البريك مرماه عبر تسديدة قوية علت العارضة بالدقيقة 72.

وأنقذ حارس دوشنبه فريقه من تسجيل الهدف الثالث بعد تصديه لتسديدتين من بيريرا وسلمان الفرج في الدقائق 64، 65.

وتمكن الحارس من إبعاد تسديدة قوية من سالم الدوسري بالدقيقة 90+1، ليعود سالم مرة أخرى ويراوغ دفاعات استقلال دوشنبه، ويسجل هدف ثالث على يمين الحارس، لتنتهي المباراة بفوز الزعيم بثلاثة أهداف نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.