التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة وقادش 0-1 ملخص اليوم في الدوري الاسباني

نجح فريق قادش في تحقيق انتصار مهم اليوم بـ نتيجة 1-0 اهداف على برشلونة في مباراة اليوم الإثنين، ضمن مواجهات الجولة 32 من الليجا، بمعقل البارسا “كامب نو”.

وسجل هدف قادش الوحيد لوكاس بيريز بالدقيقة 48 من زمن المباراة.

نتيجة مباراة برشلونة وقادش

وبهذا الانتصار، يرفع قادش رصيده إلى 31 نقطة بالمركز السادس عشر، ليبتعد نقطتين عن مراكز الهبوط، بينما يتجمد رصيد برشلونة عند 60 نقطة بالمركز الثاني من جدول ترتيب الليجا.

وقد بدأت المباراة بضغط كبير من برشلونة، وقام ممفيس ديباي بالتسديد من داخل المنطقة لكنها مرت أعلى مرمى قادش، بالدقيقة الأولى.

وقام ديمبلي مهاجم برشلونة بتسديد كرة تصدى لها حارس قادش ليديسما بالدقيقة 3.

وعاد ديمبلي للتسديد مرة أخرى وتهديد مرمى قادش بالدقيقة 17 عبر تسديدة قوية لكنها مرت أعلى العارضة الأفقية.

وكاد جافي أن يسجل اول اهداف برشلونة عبر تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها كانت قوية وعالية على مرمى قادش بالدقيقة 23.

وانطلق لاعب قادش روبن سوبرينو من الطرف الأيمن وقام بإرسال عرضية داخل المنطقة نحو زميله لوكاس بيريز الذي قام بالتسديد بجانب القائم الأيمن من مرمى تير شتيجن بالدقيقة 27.

ملخص مباراة برشلونة وقادش اليوم

وحاول مهاجم برشلونة عثمان ديمبلي وبمجهود فردي ان يفتتح اول اهداف البلوجرانا، حيث قام بمرواغة دفاع قادش وسدد كرة أرضية تمكن الحارس ليديسما من التصدي لها مرتين في الدقيقة 39.

وانتهت احداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن لوكاس بيريز في تسجيل أول اهداف قادش في الدقيقة 48 حيث سدد لاعب قادش روبن سوبرينو كرة رأسية تصدى لها تير شتيجن وارتدت إلى أمام بيريز الذي تمكن من وضعها في الشباك.

وتألق حارس مرمى قادش بالتصدي لتصويبة صاروخية من عثمان ديمبلي بالدقيقة 68.

وتصدى حارس قادش ليديسما لتسديدة رأسية من لوك دي يونج بداخل المنطقة حيث أمسكها الحارس على مرتين في الدقيقة 78.

وتصدى ليديسما أيضاً لتصويبة قوية من إريك جارسيا لاعب برشلونة، في الدقيقة 84.

وواصل حارس قادش التألق وحماية مرماه وتصدى لتسديدة داخل المنطقة من أوباميانج في الدقيقة 89، وانتهت المباراة بفوز قادش بهدف نظيف على برشلونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.