التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية 3-2 اليوم في الدوري الاسباني

انتهت مباراة ريال مدريد واشبيلية التي تابعها جماهير كرة القدم من عشاق الملكي ضمن مباريات الاسبوع الثاني والثلاثون من الدوري الاسباني الدرجة الأولى والتي اقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ونقوم في موقع ركن بنشر اخبار و ملخص و نتيجة هذا اللقاء.

مباراة ريال مدريد واشبيلية

تم الإعلان عن موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية في تمام الساعة 09.00 مساء بتوقيت القاهرة ، وتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports HD 1 الرياضة وبتعليق عصام الشوالي او عن طريق beIN Sports Connect ، كذلك سيتم نقل أخبار ونتيجة المباراة على موقع رُكن قسم مباريات اليوم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
ريال مدريد ضد اشبيلية الأحد 17-04-2022 الساعة 09.00 مساء بتوقيت القاهرة beIN Sports HD 1 عصام الشوالي رامون سانشيز بيزخوان

أعلن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن التشكيلة الأساسية لخوض مباراة إشبيلية مساء اليوم بإطار منافسات الجولة 32 من الليجا، بمعقل الأندلسيين “رامون سانشيز بيزخوان”.

نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-2 اهداف

وقرر أنشيلوتي الدفع برباعي الوسط، حيث أشرك كامافينجا وفالفيردي لتعويض غياب كاسيميرو الموقوف بسبب تراكم البطاقات.

تشكيلة إشبيلية: بونو، كوندي، دييجو كارلوس، خيسوس نافاس، أكونيا، جوردان، راكيتيتش، بابو جوميز، تيكاتيتو، لاميلا، مارسيال.

ملخص ماتش ريال مدريد اليوم

تشكيلة ريال مدريد: كورتوا، ميليتاو، كارفاخال، ألابا، لوكاس كروس، فاسكيز، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، بنزيما، فينيسيوس جونيور.

ويعتلي ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 72 نقطة، بينما يتواجد إشبيلية بالمركز الرابع برصيد 60 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.