التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي 2-3 اليوم في دوري ابطال اوروبا

انتهت مباراة ريال مدريد وتشيلسي بفوز تشيلسي وتأهل الريال بمجموع نتيجة مباريتي الذهاب والإياب 5-4 والتي تابعها جماهير كرة القدم والمنقولة على قناة بي إن سبورت بريميوم 1 hd وعبر قسم الرياضة في موقع ركن ضمن مباريات ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 والتي اقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو ونقوم في موقع ركن بنشر أخبار المباراة وكذلك نشر نتيجة هذه المباراة بعد انتهائها.

مباراة ريال مدريد وتشيلسي

تم الإعلان عن موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في تمام الساعة 09.00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 10.00 بتوقيت مكة المكرمة ، وتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports 1 HD Premium الرياضة وبتعليق خليل البلوشي او عن طريق beIN Sports Connect ، كذلك تم تغطية احداث واخبار المباراة على موقع رُكن قسم الرياضة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
ريال مدريد ضد تشيلسي الثلاثاء 12-04-2022 الساعة 09.00 مساء بتوقيت القاهرة beIN Sports 1 HD Premium خليل البلوشي سانتياغو برنابيو

مباراة ريال مدريد وتشيلسي .. لعب اليوم وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ريال مدريد ضد تشيلسي في مباريات ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2022.

مباراة ريال مدريد وتشيلسي

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي

انتهت المباراة بنتيجة 2-3 لصالح تشيلسي

أفاد تقرير صحفي إسباني، اليوم بأن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي حرص على الاجتماع مع اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، قبل مباراة اليوم امام تشيلسي.

ويستقبل ريال مدريد نظيره تشيلسي، مساء اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية فإن المدرب أنشيلوتي أجرى محادثة قصيرة مع فينيسوس، خلال التمرين الأخير للريال قبل مباراة تشيلسي، وأخبره بألا يخاف من مواجهة تياجو سيلفا، مدافع البلوز، ويثق في إمكانياته ويستفيد من مهارته الفردية والمراوغة حتى يزعزع دفاع بطل أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن أنشيلوتي أكد لفينيسيوس جونيور أن مهاراته الفردية هي أحد أسباب الفوز وتأهل الميرينجي لنصف النهائي، مثلما فعل في مباراة الذهاب بملعب ستامفورد بريدج.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد فاز في مباراة الذهاب على ملعب “ستامفورد بريدج” بنتيجة 3-1، وباتت حظوظه قوية بالعبور إلى نصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.