التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الوحدة والامارات 4-2 اليوم في الدوري الاماراتي

انتهت مباراة الوحدة والامارات التي تابعها جماهير كرة القدم الاماراتية بـ نتيجة 4-2 أهداف والتي كانت منقولة على قناة ابو ظبي الرياضية 1 ضمن مباريات الجولة العشرون من دوري أدنوك للمحترفين والتي اقيمت على ملعب نادي الامارات ونقوم في موقع ركن بنشر أخبار و اهداف و ملخص و نتيجة اللقاء بعد انتهائها.

مباراة الوحدة والامارات اليوم

تم الإعلان عن موعد مباراة الوحدة والامارات في تمام الساعة 10.00 بتوقيت ابو ظبي الساعة 08.00 مساء بتوقيت القاهرة وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة AD SPORTS وبتعليق محمد الشامسي وكذلك عن طريق قناة دبي الرياضية بتعليق احمد الشحي، كذلك سيتم نقل أخبار ونتيجة المباراة عبر تطبيق يلا شوت و على موقع رُكن قسم مباريات اليوم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
الوحدة ضد الامارات الاثنين 04-04-2022 الساعة 10.00 مساء بتوقيت دبي AD SPORTS 1 HD محمد الشامسي ملعب الامارات

يلعب اليوم وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت ابو ظبي نادي الامارات ضد الوحدة بالجولة 20 من مباريات دوري أدنوك الاماراتي للمحترفين والمقامة في ملعب الامارات.

يستقبل فريق الإمارات مساء اليوم الوحدة بالجولة 20 ويدخل الفريقان المباراة بطموحات متفاوتة، حيث يسعى «الصقور» إلى الفوز بأمل البقاء، حيث يحتل المركز الأخير برصيد 9 نقاط، بينما ينظر الفريق العنابي إلى التقدم من المركز الثاني الذي يحتله برصيد 39 نقطة إلى الصدارة التي يفصله عنها 7 نقاط.

أهداف مباراة الوحدة والامارات

وتبدو المعنويات عالية لدى الصقور رغم أنه في المركز المتأخر، وشبح الهبوط الذي يحاصره وذلك بعد فوزه بالجولة الماضية على خورفكان، والذي أعاد إليه بصيص الأمل بإمكانية البقاء، بعكس ضيفه الذي خسر أمام نادي العين المتصدر.

ويفتقد الوحدة في هذه المباراة قائده إسماعيل مطر بسبب الإيقاف لعقوبة انضباطية بناء على أحداث الكلاسيكو الأخير، بينما يستعيد الفريق جهود البرتغالي أدريان سيلفا الذي تعافى من إصابته بكدمة بسيطة، إضافة إلى المدافع لوكاس بيمنتا بعد غياب شهرين، وإن كان المدرب لن يدفع به في المباراة فسوف يمنحه فرصة أكبر للتجهيز بدنياً ودخول القائمة في المباراة القادمة، بينما يغيب أحمد راشد ومحمد برغش بسبب الانضمام للخدمة الوطنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.