التخطي إلى المحتوى
النصر ضد الهلال .. موعد مباراة الهلال والنصر والقنوات الناقلة في الدوري السعودي “ديربي الرياض”

يترقب عشاق كرة القدم السعودية اليوم مباراة النصر والهلال بالجولة الـ23 من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الدوري السعودي) .

وكان الفريقان قد تواجها قبل 10 أيام من الآن، وتحديداً يوم 21 فبراير الماضي بربع نهائي كأس الملك على أرضية ملعب مرسول بارك، وفاز الهلال بثنائية أوديون إيجالو وسالم الدوسري، بينما قام بتسجيل هدف النصر، نجمه البرازيلي تاليسكا.

موعد مباراة الهلال والنصر

ستقام المباراة بين الفريقين في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الرياض على أرضية ملعب مرسول بارك في الرياض.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال

سيتم نقل هذه المباراة عبر قناة ssc1 sd hd وبتعليق المتألق فهد العتيبي.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الهلال والنصر في دوري المحترفين، انتهت بفوز النصر بهدفين نظيفين قام بإحرازهما الكاميروني فينسينت أبو بكر والبرازيلي تاليسكا وكانت في يوم 16 ديسمبر الماضي على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

موعد مباراة الهلال والنصر

ترتيب النصر والهلال في جدول الدوري السعودي

وقبل مباراة اليوم بين النصر ضد الهلال ، يتواجد النصر بالمركز الثاني في وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 44 نقطة، أما الهلال فإنه متواجد بالمركز الرابع برصيد 37 نقطة.

وسوف يغيب لاعب النصر سلطان الغنام عن مواجهة الهلال بسبب الإصابة التي تعرض خلال مباراة أبها يوم السبت الماضي في دوري المحترفين.

وقد أشار نادي النصر عبر الحساب الرسمي له على تويتر، إلى أن الفحوصات الطبية التي قام سلطان الغنام بالخضوع لها أثبتت إصابته بتمزق حاد في الأربطة بمفصل القدم الجانبية، شفاه الله وعافاه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.