التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة يوفنتوس وفيورنتينا 1-0 اليوم – نصف نهائي كأس إيطاليا

انتهت مباراة يوفنتوس وفيورنتينا المقامة على ارضية ملعب أرتيميو فرانكي بمدينة فلورنسا في إطار ذهاب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا والتي اقيمت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت الرياض.

فاز يوفنتوس على فيورنتينا بهدف نظيف من تسجيل لورينزو فينوتي في الدقيقة 91 بالخطأ في مرماه.

نتيجة مباراة يوفنتوس وفيورنتينا

ويبحث دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس، عن رقم مميز من خلال مباراة اليوم بين فريقه وفيورنتينا، وذلك بعد انتقاله من الفيولا إلى يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي الماضي مقابل مبلغ 80 مليون يورو، وبحسب “فوتبول إيطاليا”، فإن دوسان فلاهوفيتش قام بتحقيق بداية قوية مع اليوفي أفضل من كريستيانو رونالدو، بالنسبة لمستوى إحراز الأهداف.

حيث أن رونالدو قام بإحراز 3 أهداف خلال أول 6 مباريات مع السيدة العجوز، بينما قام فلاهوفيتش بتسجيل 4 أهداف رغم أنه لعب دقائق أقل من الدون.

مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم

وأكد الموقع الإيطالي إلى ان بداية روبرتو باجيو مع اليوفي لا تزال تتفوق على النجم فلاهوفيتش، حيث أنه أحرز 5 أهداف خلال أول 6 مباريات.

وأمام المهاجم الصربي فلاهوفيتش فرصة قوية لمعادلة أهداف باجيو بأول 7 مباريات له مع السيدة العجوز، إذا تمكن من تسجيل هدفين اليوم الأربعاء، في مرمى فيورنتينا.

من جانب آخر أعلن المدير الفني ليوفنتوس ماسيمليانو أليجري عن قائمة الفريق الذي سيواجه فيورنتينا، على ملعب أرتيميو فرانكي اليوم.

وقد قائمة يوفنتوس، غياب 9 لاعبين وهم باولو ديبالا، جورجيو كيليني، كييزا، ويستون ماكيني، ساندرو، بيرنارديسكي، دينيس زكريا، كايو جورجي ودانيلي روجاني.

مباراة يوفنتوس وفيورنتينا

وفيما يلي قائمة السيدة العجوز:

حراسة المرمى: تشيزني، ماتيا بيرين، كارلو بنسوليو.

الدفاع: دي تشيليو، ماتياس دي ليخت، كوادرادو، دانيلو، بونوتشي، بيليجريني، ستراماكيوني

الوسط: آرثر ميلو، مانويل لوكاتيلي، أدريان رابيو، ميريتي

الهجوم: ألفارو موراتا، فلاهوفيتش، آكي، مويس كين، سولي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.