التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة المريخ والهلال 2-1 اليوم في دوري ابطال افريقيا

تمكن المريخ من الفوز على الهلال بنتيجة (2-1) أهداف في ديربي النيلين مساء اليوم الجمعة الذي اقيم في القاهرة على ملعب السلام (ملعب المريخ)، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم السماني الصاوي للمريخ بهدف مبكر بالدقيقة 3، وتمكن محمد عبد الرحمن من تسجيل هدف التعادل للهلال في الدقيقة 33، لكن السماني عاد مجدداً وسجل هدف الفوز بالدقيقة 42.

مباراة المريخ والهلال اليوم

وبهذا الفوز يرفع المريخ رصيده إلى 4 نقاط، مرتقيا إلى صدارة ترتيب مجموعته الأولى مؤقتا (مع صن داونز)، وتجمد رصيد الهلال عند نقطة واحدة فقط، في المركز الأخير من ترتيب المجموعة، علماً بأننا قمنا بنقل احداث المباراة أولاً بأول على موقع رُكن قسم مباريات اليوم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
المريخ ضد الهلال الجمعة 25-02-2022 الساعة 06.00 مساء بتوقيت القاهرة beIN Sports HD 3 سوار الذهب استاد السلام

نتيجة مباراة المريخ والهلال اليوم .. لعب اليوم وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الخرطوم المريخ ضد الهلال في دور المجموعات الجولة الثالثة من مباريات دوري ابطال افريقيا 2022.

ملخص مباراة المريخ والهلال

أكد مدرب المريخ لي كلارك أن فريقه جاهز تماما لمباراة غريمه الهلال، في ديربي النيلين اليوم الجمعة، في ستاد السلام بالقاهرة.

وقد لعب الهلال مباراتين في دوري ابطال افريقيا، خسر امام صن داونز في جنوب أفريقيا، ثم تعادل مع الأهلي المصري.

بالمقابل سيخوض نادي المريخ اليوم المباراة الثانية له في دور المجموعات بعدما تأجلت مباراة الجولة الأولى ضد الأهلي المصري بسبب مشاركة الأخير في مونديال الأندية، بينما تعادل المريخ مع صن داونز بالقاهرة أيضا.

وأكد مدرب المريخ كلارك عدم تأثر فريقه بغياب بعض اللاعبين الكبار الذين كانوا خلال الموسم الماضي، مشددا على أنه الآن يملك فريقين.

ولم ينكر مدرب المريخ صعوبة مباراة اليوم وأكد في مؤتمر صحفي يوم أمس الخميس في ستاد السلام “نحن جاهزون للمباراة المهمة التي تمثل الكثير لي والجهاز الفني”.

كما اعترف كلارك بصعوبة المجموعة التي يقع المريخ فيها مشيرا إلى أن فريقه “لم يؤد كما يجب في المباراة الأولى ضد صن داونز، خصوصاً في الشوط الأول.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.