التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الجزيرة والامارات 3-0 اليوم قناة AD SPORTS الدوري الإماراتي

مباراة الجزيرة والامارات.. يترقب جماهير وعشاق كرة القدم الاماراتية اليوم احداث مباراة الجزيرة والامارات والتي سيتم نقلها عبر قناة AD SPORTS الناقلة لمباراة الجزيرة اليوم ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري الاماراتي (دوري أدنوك للمحترفين) والتي ستقام على ملعب نادي الامارات في رأس الخيمة، حيث سنقوم بنشر اخبار المباراة وكذلك نشر اهداف و ملخص و نتيجة المباراة بعد انتهائها.

مباراة الجزيرة والامارات

تم الإعلان عن موعد مباراة الجزيرة والامارات والذي تم تحديده في تمام الساعة 05.30 بتوقيت دبي – الساعة 03.30 مساء بتوقيت القاهرة ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة AD SPORTS الرياضة وكذلك قناة Dubai Sports كذلك سيتم نقل اخبار المباراة على موقع ركن قسم مباريات اليوم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
الجزيرة ضد الامارات الجمعة 25 فبراير 2022، 05.30 مساء بتوقيت دبي AD SPORTS 1 HD فهد عبد الرحمن الامارات

مباراة الجزيرة لايف .. يلعب مساء اليوم وفي تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت ابو ظبي نادي الامارات مع الجزيرة على ملعب الامارات في رأس الخيمة.

شدد مدرب الجزيرة مارسيل كايزر، على صعوبة مباراة اليوم ضد الإمارات، وقال كايزر في المؤتمر الصحفي: “يجب أن نحسن ترجمة الفرص، خصوصاً أن مواجهة الإمارات سوف تكون صعبة نسبة للقوة الدفاعية التي يتمتع بها هذا الفريق صاحب الأرض”.

مباراة الجزيرة والامارات اليوم

وواصل مدرب الجزيرة: “الإمارات دفاعه قوي ومنظم في الملعب، ويجيد التقدم بالكرة، ولقد شاهدنا للإمارات الكثير من المباريات، وأخرها أمام الظفرة والتي انتهت بالتعادل السلبي”.

وأردف: “ستكون مباراة اليوم صعبة على الفريقين، ولهذا سنستعد بأفضل شكل ممكن، وسوف نقدم كل ما لدينا ونعود من هناك بالنقاط الكاملة، وأتمنى أن يكون الفوز هو حليفنا في النهاية”.

وتابع: “سنركز دائما على تحسين أسلوبنا القائم على الاحتفاظ بالكرة وصناعة الفرص بين اللاعبين، وعلينا الآن أن نتحسن بشكل أكبر فيما يتعلق بترجمة الفرص لأهداف”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.