التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد 1-1 اليوم دوري ابطال اوروبا

ملخص مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد التي ينتظرها جماهير كرة القدم والمنقولة على قناة بي إن سبورت بريميوم 1 hd وعبر قسم الرياضة في موقع ركن ضمن مباريات ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 والتي اقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو وسنقوم في موقع ركن بنشر اهداف نتيجة هذه المباراة بعد انتهائها.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 ، وسيتم حسم هذا اللقاء في مباراة الإياب في انجلترا بتاريخ 9-3-2022

تم الإعلان عن موعد مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد في تمام الساعة 10.00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 11.00 بتوقيت مكة المكرمة ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports 1 HD Premium الرياضة وبتعليق حفيظ دراجي او عن طريق beIN Sports Connect ، كذلك سيتم نقل المباراة على موقع رُكن قسم الرياضة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
مانشستر يونايتد ضد اتلتيكو مدريد الأربعاء 23-02-2022 الساعة 10.00 مساء بتوقيت القاهرة beIN Sports 1 HD Premium حفيظ دراجي واندا ميتروبوليتانو

مباراة مان يونايتد واتلتيكو مدريد .. يلعب اليوم وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة مانشستر يونايتد ضد اتلتيكو مدريد في دور ال16 من مباريات دوري ابطال اوروبا 2022.

مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد

يخوض أتلتيكو مدريد، مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد، في دوري أبطال أوروبا، ويدرس دييجو سيميوني أتلتيكو، اللعب بـ 5 مدافعين لكن غيابات لاعبي الفريق تضع المدرب في حيرة شديدة.

ويعاني أتلتيكو مدريد من غياب كلاً من دانييل فاس وماتيوس كونيا ويانيك كاراسكو، فضلًا عن الشكوك التي تحوم حول بنجامين ليكومتيه وتوماس ليمار .

ولا يدخل مانشستر يونايتد، المباراة وهو في أفضل حال من الفريق المنافس حيث أن الفريق يواجه حالة من تذبذب المستوى منذ بداية الموسم.

لكن المان يونايتد يتسلح بتاريخ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مواجهة الاتلتي، ويسافر مان يونايتد إلى مدريد بأغلب النجوم باستثناء إدينسون كافاني وميسون جرينوود.

دوري ابطال اوروبا

وجاءت تشكيلة مان يونايتد واتلتيكو مدريد المتوقعة للمباراة كالتالي:

أتلتيكو مدريد: يان أوبلاك – ستيفان سافيتش – فيرساليكو – خوسيه ماريا خيمينيز (فيليبي مونتيرو) – رينان لودي – ريينيلدو – ماركوس يورنتي – كوكي (كوندوجبيا) – هيكتور هيريرا – أنخيل كوريا – جواو فيليكس

مانشستر يونايتد: دي خيا – ماجواير – لوك شاو – فاران – فريد – دالوت – ماكتوميناي – برونو فيرنانديز – بوجبا – كريستيانو رونالدو – سانشو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.