التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلي والهلال السوداني اليوم 0-0 في دوري ابطال افريقيا

ارتضى الأهلي والهلال السوداني بنقطة التعادل، بعدما انتهى المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء بدون أهداف، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتحصل الهلال على نقطة من مباراتين، بينما خسر في الجولة الأولى أمام صن داونز ، بينما هذه هي النقطة الأولى للأهلي المصري والذي لم يخض مباراة الجولة الأولى بسبب انشغاله بمنافسات كأس العالم للأندية.

وواصل الهلال سلسلة النتائج السلبية في مرحلة المجموعات في ملعبه، حيث لم يحقق أي فوز في السودان منذ مرحلة المجموعات في النسخة السابقة.

نتيجة مباراة الاهلي والهلال السوداني

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
الاهلي ضد الهلال السوداني الجمعة 18-02-2022 الساعة 03.00 مساء بتوقيت القاهرة beIN Sports HD 3 حفيظ دراجي ملعب الهلال في ام درمان

يلعب اليوم وفي تمام الساعة الثالثة بتوقيت الخرطوم الاهلي المصري ضد الهلال السوداني في دور المجموعات من مباريات دوري ابطال افريقيا 2022.

ملخص مباراة الاهلي والهلال السوداني

يبدأ مدرب الأهلي المصري بيتسو موسيماني، مشواره بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، اليوم الجمعة، بمواجهة صعبة مع نادي الهلال السوداني.

ويسعى مدرب الاهلي هذا الموسم، لتحقيق لقب بطولة افريقيا العريقة للمرة الثالثة على التوالي، وهو إنجاز لم يصل إليه أي مدرب مع الاهلي سابقاً.

وكان المدرب موسيماني قد فاز بنسخة (2019-2020) بعد الفوز على الزمالك، ثم (2020-2021) بعد الفوز على نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وكان المدرب السابق مانويل جوزيه، قد حقق مع الشياطين الحمر 4 ألقاب لدوري أبطال إفريقيا، لكنها كانت في أعوام متفرقة (2001 و2005 و2006 و2008).

وقد كان البرتغالي جوزيه قريبا من تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا، في العام 2007، للمرة الثالثة على التوالي، لكن الأهلي خسر النهائي أمام النجم التونسي.

من جانب آخر ، يتطلع موسيماني لأن يصبح أول مدرب أهلاوي يحقق الانتصار على الهلال في أرض السودان.

وإجمالا، فقد لعب الأهلي مع نادي الهلال السوداني في البطولات الإفريقية 8 مرات، حقق الفوز في 3 مباريات، وخسر أمام الفريق السوداني في مناسبتين، وتعادلا 3 مرات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.