التخطي إلى المحتوى
نتيجة ملخص مباراة الاتحاد والنصر 3-0 اليوم في من الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والنصر .. ننقل لكم متابعينا الكرام نتيجة و ملخص مباراة النصر والاتحاد اليوم في الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين والمنقولة على قنوات ssc بتعليق سمير المعيرفي.

انتهت المباراة بفوز الاتحاد بـ (3 – 0) أهداف جاءت عن طريق كلاً من روماريو ريكاردو دا سيلفا وعبدالعزيز علي البيشي وعبد الرزاق حمدالله في الدقائق (6 و 31 و 68).

حيث لم يعرف نادي اتحاد جدة الفوز على غريمه النصر في أرضه بمباريات الدوري السعودي للمحترفين لأكثر من 11 عاماً وتحديداً في شهر مايو 2011، حيث خاض 10 مباريات تعادل في أربع منها وخسر ست مرات.

ويلتقي متصدر الدوري السعودي الاتحاد ضد النصر في مباراة ضمن الجولة 20، حيث يتقدم الأول بست نقاط على النصر الذي يلاحقه مع بقاء مباراة مؤجلة للاتحاد أمام نادي الهلال.

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر

وكان فوز اتحاد جدة على النصر بميدان الأول قد جاء في 2011، عندما فاز على النصر 5-2 بثنائية للنجم الجزائري عبدالملك زيايه ومثلها لمحمد الراشد وهدف خامس بقدم البرتغالي باولو جورج، بينما سجل هدفي النصر خالد الزيلعي وأحمد الدوخي.

وبعد تلك المباراة لم يتمكن الاتحاد من الفوز في ميدانه على النصر السعودي، حيث انتهت المباراة التي جمعتهما بجدة موسم 2011-2012 بالتعادل الايجابي بهدف لهدف عن طريق أندوما للاتحاد وفينيسوس ريتشي للنصر.

ملخص مباراة النصر والاتحاد

وقد تعادل الفريقان في مباراة خلال 2012-2013 عن طريق هدف لمحمد نور وآخر لمحمد السهلاوي.

وفاز النصر بثلاثية نظيفة على الاتحاد في موسم 2013-2014 في أرضية ملعب مدينة الملك عبدالعزيز في الشرائع بثنائية محمد السهلاوي وهدف يحيى الشهري، وفي موسم 2015 قلب الأصفر القادم من الرياض الخسارة إلى فوز بهدف عبدالرحمن الغامدي آخر 12 دقيقة إلى فوز 3-1 بثنائية أحمد الفريدي وهدف لأدريان ميرزفيسكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.