التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة الهلال وتشيلسي اليوم 0-1 في كأس العالم للأندية 2022

انتهت مباراة الهلال وتشيلسي التي تابعها جماهير كرة القدم العربية والعالمية بفوز تشيلسي بهدف نظيف وتأهله إلى نهائي مونديال الأندية 2021 المقام في الامارات، في المباراة التي اقيمت على أرضية ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 ونقوم في موقع ركن بنشر اهداف و ملخص و نتيجة اللقاء بعد انتهائها.

أهداف مباراة الهلال وتشيلسي

تم الإعلان عن موعد نقل مباراة الهلال وتشيلسي الانجليزي في تمام الساعة 06.30 بتوقيت القاهرة الساعة 07.30 مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة Abu Dhabi Sport Extra وبتعليق علي سعيد الكعبي وكذلك قناة SSC 7 HD بتعليق فهد العتيبي او عن طريقة تطبيق shahid vip ، كذلك سيتم نقل المباراة على موقع رُكن قسم الرياضة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
الهلال ضد تشيلسي الأربعاء 09-02-2022 الساعة 06.30 مساء بتوقيت القاهرة Abu Dhabi Sport Extra – ssc 7 علي سعيد الكعبي و فهد العتيبي ملعب استاد محمد بن زايد

ملخص مباراة الهلال وتشيلسي اليوم .. لعب مساء اليوم وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الرياض نادي الهلال السعودي ضد تشيلسي الانجليزي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 والمقامة في الامارات.

نتيجة مباراة الهلال وتشيلسي

يبحث الهلال السعودي اليوم عن تحقيق إنجاز هو الأول من نوعه عندما يلاقي تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وسبق لأندية آسيا أن تواجهت مع أندية أوروبا في 10 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية، كان التفوق فيها كلها للأندية الأوروبية.

حيث تمكنت أندية أوروبا من إحراز 31 هدفًا داخل شباك الأندية الآسيوية، بينما قامت أندية آسيا بتسجيل 7 أهداف خلال بطولات كأس العالم للأندية.

ويطمح الهلال السعودي إلى تحقيق أول فوز آسيوي ضد أحد أقوى أندية أوروبا في بطولة كأس العالم للأندية.

وكان الهلال قد هزم نادي الجزيرة الإماراتي يوم الأحد الماضي بستة أهداف لهدف، في ربع نهائي مونديال الأندية.

يلا شوت مباشر كأس العالم للأندية

ويدخل الهلال مباراة اليوم ضد تشيلسي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وهو يحمل في قائمة اللاعبين 4 سبق لهم ان خاضوا مباريات ضد البلوز، منهم ثنائي هز شباك بطل أوروبا في منافسات الدوري الإنجليزي.

وخاض الرباعي الأجنبي المحترف في صفوف نادي الهلال 14 مباريات سابقة ضد تشيلسي، في 3 مسابقات مختلفة هي الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا.

ويعتبر المهاجم النيجيري أوديون إيجالو من أكثر لاعبي نادي الهلال خوضا لمباريات ضد البلوز بـ6 مواجهات بقميصي نادي واتفورد ومانشستر يونايتد، في البريميرليج وكأس إنجلترا، فاز خلال مباراة وتعادل مرتين وخسر 3 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.