التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة مصر والسنغال 2-4 اليوم في كأس امم افريقيا 2022

انتهت قبل لحظات مباراة مصر والسنغال بفوز المنتخب السنغالي في نهائي كأس امم افريقيا بركلات الترجيح في آخر مباريات كأس الأمم الأفريقية 2022 والتي اقيمت على ملعب باول بيا ستاديوم ونقوم في موقع ركن بنشر اهداف و ملخص و نتيجة اللقاء بعد انتهائه.

نتيجة مباراة مصر والسنغال

تمكن المنتخب السنغالي من تحقيق لقب بطولة كأس أمم أفريقيا بعد فوزه على المنتخب المصري بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 وذلك بعد انتهاء وقتي المباراة الأصليين والإضافيين بالتعادل السلبي.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف وفي الدقيقة السادسة أضاع السنغالي ساديو ماني ركلة جزاء تم احتسابها على اللاعب محمد عبد المنعم، التي تمكن الحارس محمد أبو جبل من التصدي لها.

وبشكل عام اتسمت هجمات منتخب البرتغال بخطورة كبيرة من هجمات المنتخب المصري وسط استحواذ سنغالي نسبي على اغلب مجريات اللعب بالشوط الأول، قبل أن تضيع أول فرص المنتخب المصري بعد فاصل من المراوغات من جانب اللاعب محمد صلاح والتي أنهاها بتسديدة سهلة التقطها حارس مرمى المنتخب السنغالي، قبل أن يمنع الأخير تسديدة أخرى قوية من صلاح في الدقيقة 43.

وبالشوط الثاني تحسن أداء المنتخب المصري نسبيا، وقام المدرب البرتغالي كارلوس كيروش بإجراء 3 تغييرات بدخول محمود حسن (تريزيجيه) وأحمد سيد (زيزو) ومروان حمدي وذلك ما ساهم في تنشيط الأداء الهجومي لمصر.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
منتخب مصر ضد السنغال الأحد 6 فبراير 2022 الساعة 10.00 مساء بتوقيت الرياض beIN Sports HD 1 Max علي محمد علي ملعب باول بيا ستاديوم

اهداف مباراة مصر والسنغال اليوم

استقر مدرب المنتخب المصري كارلوس كيروش، على تشكيلة منتخب مصر المتوقعة التي سيخوض بها مباراة اليوم ضد السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية.

ويلتقي منتخب مصر بالسنغال، مساء اليوم الأحد، في نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

ويغيب عن فريق الفراعنة عدد من اللاعبين بسبب الإصابة أهمهم محمد الشناوي حارس المرمى وأكرم توفيق وأحمد حجازي، بينما يغيب اللاعب عمر كمال بسبب تراكم البطاقات.

ملخص مباراة مصر اليوم 

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب المصري المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

الدفاع: محمود حمدي “الونش” – أحمد فتوح – إمام عاشور – محمد عبد المنعم.

الوسط: حمدي فتحي – محمد النني – عمرو السولية.

الهجوم: مصطفى محمد – عمر مرموش – محمد صلاح.

ويحتفظ المدرب البرتغالي كيروش بعدد من الأوراق الرابحة في دكة البدلاء أهمها محمود حسن “تريزيجيه”، محمد صبحي، أحمد سيد “زيزو”، مروان حمدي، محمد شريف، ورمضان صبحي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.