التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة الامارات وايران 0-1 اليوم كورة في تصفيات كأس العالم 2022

ننشر لكم اهداف مباراة الامارات وايران بعد انتهاء المباراة المقامة على أرضية استاد آزادي ضمن مباريات الجولة الثامنة المجموعة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 مونديال قطر والقنوات الناقلة لمباراة ايران والامارات هي قناة اس اس سي 5 وكذلك قناة ابو ظبي الرياضية آسيا وقد قمنا في موقع ركن بنشر ملخص و نتيجة و أهداف المباراة عند انتهائها.

نتيجة مباراة الامارات وايران اليوم

خسر الابيض الاماراتي من منتخب إيران بهدف نظيف على ارض ستاد آزادي في طهران، ضمن الجولة الثامنة من الدور النهائي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وعززت إيران صدارتها لترتيب المجموعة برصيد 22 نقطة من 8 مباريات، بينما بقي منتخب الإمارات في المركز الثالث في الترتيب برصيد 9 نقاط.

اهداف مباراة الامارات وايران

وتسعى الإمارات لحصد النقاط الثلاثة، وذلك لحسم المركز الثالث في المجموعة، خصوصاً إذا خسرت لبنان أمام العراق، ضمن الجولة نفسها.

أما الهدف الثاني لمنتخب الامارات فهو هو كسر اللاعبين لحاجز النحس الذي يلازمه أمام المنتخب الايراني في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، حيث لم يتمكن منتخب الإمارات من تحقيق الفوز على إيران بتاريخ مواجهاتهما في التصفيات.

وقد تقابل الطرفان، 7 مرات، في التصفيات المؤهلة لبطولات كأس العالم، بواقع 5 هزائم للإمارات وتعادل في مباراتين، ولم تسجل الإمارات سوى هدف واحد مقابل استقبال 8 أهداف.

موعد مباراة المنتخب الاماراتي وايران اليوم

اليوم الثلاثاء 1 فبراير 2022
05.30 مساءاً بتوقيت السعودية .

04.30 مساءاً بتوقيت مصر .

04.30 مساءاً بتوقيت دمشق .

06.30 مساءاً بتوقيت سلطنة عمان.

06.30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

05.30 مساءاً بتوقيت الكويت .

05.30 مساءاً بتوقيت قطر.

02.30 مساءاً بتوقيت غرينتش

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.