التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة السعودية واليابان 0-2 نتيجة اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

نتيجة مباراة السعودية واليابان التي انتهت قبل لحظات وتابعناها مع زوارنا الكرام من جماهير كرة القدم السعودية والخليجية والمقامة على أرضية ملعب سايتاما 2002 ضمن مباريات الجولة الثامنة المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 مونديال قطر والقنوات الناقلة لمباراة اليابان والسعودية هي قناة اس اس سي السعودية وكذلك قناة ابو ظبي الرياضية آسيا والتي انتهت بفوز اليابان بهدفين نظيفين وننشر لكم ملخص و نتيجة و أهداف المباراة عند انتهائها.

اهداف مباراة السعودية واليابان

تعرض منتخب السعودية اليوم لضربة قوية، من مضيفه الياباني، في ملعب سايتاما، ضمن الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وشهدت الدقيقة 23 من زمن المباراة، تبديلا اضطراريا بعد إصابة عبد الإله المالكي، إثر تدخل قوي من اللاعب الياباني جونيا على كاحله، وسط اعتراضات من المدرب رينارد على الحكم، لعدم منحه كرت اصفر.

ملخص مباراة المنتخب السعودي واليابان

وقد توقف اللعب دقائق لعلاج عبدالاله المالكي، وحاول التحامل على نفسه لكنه لم يستطع، ليعوضه عبد الله الخيبري.

شهدت مباراة السعودية واليابان تدخلات قوية من الجانبين، خصوصاً لاعبي الساموراي، ولم يشهر الحكم سوى بطاقتين صفراوين، الأولى للمدافع السعودي علي البليهي بالدقيقة الرابعة، والثانية للاعب الياباني إيتاكورا بالدقيقة 21.

شاهد أيضاً : مباراة لبنان والعراق بث مباشر

وقد تقدم الساموراي على الأخضر بهدفين نظيفين، سجلهما مينامينو وجونيا إيتو في الدقائق 32 و 50 من زمن اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.