التخطي إلى المحتوى
نتيجة أهداف مباراة مصر والمغرب 2-1 اليوم يلا كورة في ربع نهائي كأس امم افريقيا

نتيجة مباراة مصر والمغرب.. نجح منتخب مصر في الفوز على المنتخب المغربي مرتين متتاليتين، للمرة الأولى بتاريخ مباريات المنتخبين.

نتيجة مباراة مصر اليوم

وفازت كتيبة الفراعنة على أسود الأطلس بهدفين مقابل هدف اليوم الأحد، في المباراة التي امتدت إلى شوطين إضافيين، بربع نهائي أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وقبل مباراة اليوم، تمكن المنتخب المصري من الفوز أيضًا على المغرب في مباراة ربع نهائي أمم أفريقيا 2017 بالغابون، بهدف نظيف قام بإحرازه اللاعب كهربا محمود عبد المنعم.

اهداف مباراة مصر والمغرب

https://www.youtube.com/watch?v=2jQ4NaNqoQ4

وحققت مصر عبر تاريخها 4 انتصارات فقط على منتخب المغرب خلال 28 مباراة جمعت بينهما بينما حقق أسود الأطلس 13 فوزًا وتعادلا 11 مرة.

وكان آخر فوز للمغرب على المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم 2002 بهدف دون رد أحرزه مصطفى حجي.

الجدير ذكره أن الفائز من مباراة المنتخب المصري اليوم مع المغرب، سوف يواجه الكاميرون – التي تمكنت من الفوز على غامبيا – في دور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

اقرأ ايضاً: موعد مباراة مصر والكاميرون القادمة في نصف نهائي كأس أمم افريقيا

ملخص مباراة مصر والمغرب اليوم

يذكر أن منتخب مصر نجح في التأهل لدور الثمانية من البطولة القارية بعد إقصاء كوت ديفوار عبر ركلات الترجيح من دور الستة عشر، بينما تأهلت المغرب بعد فوزها على منتخب مالاوي بهدفين لهدف.

وكان منتخب مصر، قد لعب مع المغرب في دور الثمانية في بطولة كأس أمم إفريقيا نسخة 2017، وفاز وقتها الفراعنة بهدف نظيف بقدم اللاعب محمود عبدالمنعم ”كهربا”.

كما لعب منتخب مصر مع المنتخب المغربي في دور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا عام 2006 في القاهرة وانتهى اللقاء وقتها بالتعادل السلبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.