التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة تونس وبوركينا فاسو 0-1 اليوم ملخص أهداف كأس امم افريقيا 2022

نتيجة مباراة تونس وبوركينا فاسو tunisie vs burkina faso. نجح بوركينا فاسود في التأهل لنصف نصف نهائي كأس امم افريقيا 2022 بعد فوزه الصعب على منتخب تونس بهدف نظيف قام بتسجيله اللاعب دانغو واتارا في الوقت البديل للشوط الاول وبذلك خرج نسور قرطاج للمرة الثالثة من ربع نهائي الكان.

اهداف مباراة تونس وبوركينا فاسو

تم الإعلان عن موعد مباراة منتخب تونس وبوركينا فاسو في تمام الساعة 10.00 بتوقيت الرياض الساعة 09.00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 08.00 بتوقيت تونس. وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports HD 1 Max الرياضة وبتعليق رؤوف خليف او عن طريقة beIN Sports Connect ، كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع رُكن قسم الرياضة مباراة اليوم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
منتخب تونس ضد بوركينا فاسو السبت 29-01-2022 الساعة 10.00 مساء بتوقيت الرياض beIN Sports HD 1 Max رؤوف خليف ملعب رومدي أدجيا

ملخص مباراة منتخب تونس وبوركينا فاسو .. يلعب مساء اليوم وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الرياض المنتخب التونسي ضد بوركينا فاسو في ربع نهائي مباريات كأس امم افريقيا 2022 والمقامة في الكاميرون.

نتيجة مباراة تونس وبوركينا فاسو

سيحاول نسور قرطاج اليوم تحقيق إنجاز جديد خلال هذه الدورة بعد أن تمكن من هزيمة نيجيريا في ثمن النهائي، ليضمن مكانا بالمربع الذهبي للمرة الثانية على التوالي بعد بلوغه الدور نفسه ثم حقق المركز الرابع بالنسخة السابقة التي اقيمت في مصر 2019.

ولم يتمكن منتخب تونس من الإفلات تماما من تأثير كورونا حيث سيتعين عليه لعب مباراة بوركينا فاسو اليوم بدون المدرب منذر الكبير الذي يغيب للمباراة الثانية على التوالي بسبب عدم تعافيه من العدوى حتى هذه اللحظة، ويتواجد المدرب في الحجر الصحي في دوالا، كما أن المسحات الأخيرة أثبتت إصابة لاعبين تألقا في مباراة نيجيريا السابقة، هما عيسى العيدوني ومنتصر الطالبي.

بالمقابل تستعيد تشكيلة تونس ظهيرها الأيسر علي معلول الذي تماثل للشفاء، والتحق بتدريبات النسور قبل يومين.

وتبقى السؤال الهام حول وضعية غيلان الشعلالي الذي أكد المختبر المعتمد من قبل الكاف أنه تماثل للشفاء من كورونا منذ يومين، وعاد يوم أمس ليؤكد إيجابية مسحته الجديدة.

ورغم هذا كله يملك منتخب تونس بقيادة المدرب المساعد جلال القادري الاسباب والآليات التي تمكنه من تخطي عقبة بوركينا فاسو، وخصوصا وجود الثنائي وهبي الخزري ويوسف المساكني، نظراً لقدراتهما على إحداث الفارق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.