التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة الرأس الأخضر والكاميرون 1-1 اليوم في كأس امم افريقيا 2022

مباراة الرأس الأخضر والكاميرون انتهت بالتعادل 1-1 والتي تابعها جماهير كرة القدم الافريقية والمنقولة على قناة beIN Sports HD 1 Max وعبر موقعكم ركن ضمن مباريات الجولة الثالثة من كأس امم افريقيا 2022 والتي ستقام على ملعب باول بيا ستاديوم وننقل  لكم في موقع ركن  اهداف و ملخص و نتيجة اللقاء بعد انتهائها.

مباراة الرأس الأخضر ومنتخب الكاميرون

تم الإعلان عن موعد مباراة منتخب الرأس الأخضر والكاميرون بث مباشر في تمام الساعة 07.00 بتوقيت الرياض الساعة 06.00 مساء بتوقيت القاهرة ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports HD 1 Max الرياضة وبتعليق عشام الشوالي او عن طريقة خدمة VIP، كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع رُكن قسم الرياضة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
منتخب الرأس الأخضر ضد الكاميرون الاثنين 17-01-2022 الساعة 06.00 مساء بتوقيت القاهرة beIN Sports HD 1 Max عصام الشوالي ملعب باول بيا ستاديوم

لعب مساء اليوم وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الرياض منتخب الرأس الأخضر ضد الكاميرون بالجولة الثالثة من مباريات كأس امم افريقيا 2022 والمقامة بالكاميرون.

مباراة الرأس الأخضر والكاميرون

يسعى منتخب الكاميرون لإحباط مفاجئات منتخب الرأس الأخضر، خلال المباراة التي تجمعهما اليوم الإثنين، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من منافسات كأس الأمم الإفريقية.

منتخب الكاميرون “المضيف” ضمن التأهل في المجموعة الأولى بـ6 نقاط، بعد انتصارين على بوركينا فاسو وإثيوبيا في أول جولتين، ويسعى لأن يواصل انتصاراته أمام الرأس الأخضر، لتحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات والمضي قدما، نحو استعادة كأس بطولة امم افريقيا التي ربحها في 2017 وفقدها بمصر 2019 لحساب الجزائر.

وتشتعل المنافسة بالمجموعة على تذكرة التأهل الثانية إلى ثمن النهائي، حيث يحتل بوركينا فاسو مقعد الوصيف بـ3 نقاط مع أفضلية فارق الأهداف عن الرأس الأخضر، وأخيرا يتذيل منتخب إثيوبيا المجموعة بدون رصيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.