التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية 0-1 اليوم كأس امم افريقيا 2022

تابعنا اليوم معكم مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس امم افريقيا 2022 والتي اقيمت على ملعب ليمبي ستاديوم وسنقوم في موقع ركن بنشر البث المباشر للمباراة وكذلك نشر اهداف و ملخص و نتيجة اللقاء بعد انتهائها.

ملخص مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية

تم الإعلان عن موعد مباراة منتخب الجزائر وغينيا الاستوائية بث مباشر في تمام الساعة 10.00 بتوقيت الرياض الساعة 09.00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 08.00 بتوقيت الجزائر ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports HD 1 Max الرياضة وبتعليق حفيظ دراجي او عن طريقة خدمة VIP، كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع رُكن قسم الرياضة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
منتخب الجزائر ضد غينيا الاستوائية الأحد 16-01-2022 الساعة 08.00 مساء بتوقيت الجزائر beIN Sports HD 1 Max حفيظ دراجي ملعب ليمبي ستاديوم

مباراة الجزائر .. لعب مساء اليوم وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الرياض منتخب الجزائر ضد غينيا الاستوائية بالجولة الثانية من مباريات كأس امم افريقيا 2022 والمقامة في الكاميرون.

اهداف مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية

أكد المدرب جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، أنَّ مباراة غينيا الإستوائية اليوم الأحد، بالجولة الثانية من دور المجموعات، في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، لن تكون سهلة إطلاقاً.

وقال جمال بلماضي، في ندوة صحفية، انعقدت يوم السبت: “قلتها مرارًا وتكرارًا، المنتخب الجزائري جاء للكاميرون للدفاع عن لقبه، وإذا ما أردنا أن نواصل ذلك فعلينا أن نحقق الفوز في مباراة غينيا الإستوائية”.

وأضاف بلماضي “سوف نكون على موعد مع مباراة بغاية الصعوبة أمام منتخب لديه مجموعة مميزة من اللاعبين، وينتهج أسلوبًا مميزًا. لقد تابعنا مباراة غينيا وكوت ديفوار، وفي تصفيات كأس العالم، ووقفنا على أنه منتخب محترم جدًا، وسوف يشكل لنا عدة صعوبات”.

مباراة الجزائر اليوم 

وتابع مدرب الجزائر ” الأجواء داخل المجموعة مميزة، والمعنويات مرتفعة، والجميع يركز على الفوز بمباراة اليوم حتى نحافظ على هذه المعنويات والثقة فيما تبقى من المسابقة”.

اختار جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، إجراء 4 تغييرات على تشكيلة الجزائر الأساسية التي ستلعب اليوم.

وأشرك مدرب محاربي الصحراء المدافع بن العمري جمال الدين أساسيا ، بدل زميله عبد القادر بدران، كما اختار تغيير تركيبة وسط الميدان الدفاعي ووظف بن ناصر وبن دبكة، بدل كل من بلقبلة وبراهيمي، ومنح الثقة للمهاجم بغداد بونجاح مكان إسلام سليماني الهداف التاريخي لمحاربي الصحراء.

تشكيلة الجزائر في مباراة اليوم

مبولحي، بن سبعيني، عطال، ماندي، بن ناصر، بن العمري، فغولي، بن دبكة، محرز، بونجاح وبلايلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.