التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة مصر وغينيا بيساو 1-0 اليوم هدف صلاح في كأس امم افريقيا 2022

اهداف مباراة مصر وغينيا بيساو تابع جماهير كرة القدم المصرية و العربية اليوم مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو Egypt vs Guinea Bissau والمنقولة على قناة beIN Sports HD 1 Max وعبر موقعكم موقع ركن ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس امم افريقيا 2022 والتي اقيمت على ملعب رومدي أدجيا وسنقوم في موقع ركن بنشر البث المباشر للمباراة وكذلك نشر اهداف و ملخص و نتيجة اللقاء بعد انتهائها.

شاهد ايضاً : مباراة مصر وتونس مباشر

نتيجة مباراة مصر وغينيا بيساو

مباراة منتخب مصر اليوم .. تم الإعلان عن موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تمام الساعة 10.00 بتوقيت الرياض الساعة 09.00 مساء بتوقيت الخرطوم والقاهرة ، الساعة 08.00 بتوقيت تونس ومصر ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports HD 1 Max الرياضة وبتعليق رؤوف خليف او عن طريقة خدمة VIP، كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع رُكن قسم الرياضة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
منتخب مصر ضد غينيا بيساو السبت 15-01-2022 الساعة 09.00 مساء بتوقيت مصر beIN Sports HD 1 Max بتعليق علي محمد علي ملعب رومدي أدجيا

مباراة مصر .. لعب مساء اليوم وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة منتخب مصر ضد منتخب غينيا بيساو في الجولة الثانية من مباريات كأس امم افريقيا 2022 والمقامة في الكاميرون.

نجح منتخب مصر في الحصول على 3 نقاط في مباراة اليوم امام غينيا بعد فوزه بهدف نظيف بقدم النجم المتألق محمد صلاح في الدقيقة 69 من زمن المباراة .

اهداف مباراة مصر وغينيا بيساو

من المتوقع أن يلعب المنتخب المصري المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمود الونش – أيمن أشرف – عمر كمال – أحمد حجازي.

الوسط: محمد النني – عبد الله السعيد – عمرو السولية

الهجوم: مصطفى محمد – عمر مرموش – محمد صلاح

ويفتقد منتخب مصر خدمات الثنائي المصاب في مباراة نيجيريا، وأحمد فتوح بشد عضلي، أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي،

ويعود أكرم للقاهرة خلال ساعات قليلة، حتى ينهي ترتيبات إجراء العملية الجراحية، تمهيدًا لبدء مرحلة العلاج من إصابته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.