التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة السودان ونيجيريا 1-3 اليوم كأس امم افريقيا 2022

مباراة السودان ونيجيريا.. انتهت قبل لحظات مباراة المنتخب السوداني ونيجيريا والتي انتهت بفوز نيجيريا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لمنتخب السودان وقد تم نقل المباراة على قناة beIN Sports HD 1 Max ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس امم افريقيا 2022 على ملعب رومدي أدجيا وقمنا في موقع ركن بنشر البث المباشر للمباراة وكذلك نشر اهداف و ملخص و نتيجة اللقاء بعد انتهائها.

نتيجة مباراة السودان ونيجيريا

مباراة منتخب السودان اليوم انتهت بخسارة المنتخب السوداني امام نيجيريا بنتيجة 3-1 .. حيث انه تم الإعلان عن موعد مباراة منتخب السودان ونيجيريا في تمام الساعة 07.00 بتوقيت الرياض الساعة 06.00 مساء بتوقيت الخرطوم والقاهرة ، الساعة 05.00 بتوقيت تونس والسودان ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports HD 1 Max الرياضة وبتعليق رؤوف خليف او عن طريقة خدمة VIP، كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع رُكن قسم الرياضة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
منتخب السودان ضد نيجيريا السبت 15-01-2022 الساعة 06.00 مساء بتوقيت السودان beIN Sports HD 1 Max بتعليق سوار الذهب ملعب رومدي أدجيا

مباراة السودان  .. لعب مساء اليوم وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت الخرطوم منتخب نيجيريا ضد منتخب السودان في الجولة الثانية من مباريات كأس امم افريقيا 2022 والمقامة في الكاميرون.

وقد تغلب منتخب نيجيريا على منتخب السودان بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد للسودانيين، اليوم السبت، على ستاد رومي أدجيا في مدينة جاروا، بالجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون.

ويتصدر منتخب نيجيريا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على المنتخب المصري بهدف نظيف، يوم الثلاثاء الماضي، في الجولة الأولى.

فيما يتقاسم السودان وغينيا بيساو المركز الثاني برصيد نقطة واحدة فقط، عقب تعادلهما بدون أهداف، ويقبع المنتخب المصري بمؤخرة الترتيب بلا نقاط.

اهداف مباراة السودان ونيجيريا

شاهد الآن : مباراة مصر وغينيا بيساو مباشر

بعد مرور 46 سنة على آخر مباراة جمعت بين السودان ونيجيريا في أمم أفريقيا، يعود منتخب السودان لمواجهة المنتخب النيجيري بالمسابقة، ويحدوه الأمل بالخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء رغم الصعوبة الكبيرة التي تنتظره.

وسوف يخوض منتخب السودان الذي يسعى للفوز الأول في الكاميرون، مباراة اليوم للثأر من نيجيريا، بعد خسارة صقور الجديان أمام النسور الخضراء بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما في نسخة البطولة عام 1976 في إثيوبيا.

وسوف تكون هذه هي المباراة الثالثة بين السودان ونيجيريا في أمم أفريقيا، حيث كانت اول مباراة جرت بينهما عام 1963 بغانا، وانتهت بفوز السودانيين باربعة اهداف نظيفة قبل أن تفوز نيجيريا (1-0) بنسخة 1976.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.