التخطي إلى المحتوى
طريقة تحويل ملفات Pdf إلى بوربوينت PowerPoint بدون برامج

convert-pdf-to-powerpoint .. لا شك أن برنامج الباور بوينت من البرامج التي لا غنى عنها والتي يستخدمها الكثير منا في حياتنا اليومية، فعلى سبيل المثال إن كنت في جامعة أو تستعرض شيء ما في عملك فستكون بحاجة إلى برنامج الباور بوينت، ولكن هناك مشكلة تعترض الكثير منا وهي ملفات الPDF التي نكون بحاجة إلى تحويلها لملفات تعمل على الباور بوينت لتتمكنوا من تنظيم العرض التقديمي الخاص بكم بشكل رائع، هذا ونستعرض لكم في هذا المقال طريقة تحويل ملفات Pdf لملفات بوربوينت دون الحاجة إلى أي برامج عبر موقعنا موقع رُكن.

طريقة تحويل ملفات Pdf لملفات PowerPoint

الجدير بالذكر أنه بإمكانكم تحويل ملفات البي دي إف pdf إلى ملفات بوربوينت من خلال الأدوات التالية :

أولاً :- أداة smallpdf

خلال الدخول على هذا الموقع https://smallpdf.com/en/pdf-to-ppt سوف تتمكنوا من تغيير صيغة البي دي إف إلى بور بوينت بسهولة، فكل ما عليكم فقط هو اختيار الملف التي ترغب بتغييره من على الجهاز الخاص بك من خلال الضغط على Choose file.

بعد اختيار الملف على الفور تقوم الأداة بتحويله إلى ملف بوربوينت بسرعة عالية .

تحويل ملفات البي دي إف Pdf لملفات بوربوينت

بعد ذلك تقوم بتحديد المكان الذي تود أن تحفظ فيه الملف الذي قمت بتحميله لتبدأ في استخدامه بكل سهولة، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأداة يلجأ إليها الكثير نظراً لجودتها العالية في تحويل الملفات كما أنها لا تغيير أي شيء في ترتيب وتنسيق الصفحات.

ثانيا : أداة convert pdf to power point

وتعد من الأدوات البسيطة للغاية التي تقوم بتحويل ملفات البي دي إف إلى بوربوينت بسهولة، فكل ما عليكم هو الضغط على زر “Upload” ومن ثم ترفع الملف المراد تحويله على الموقع وفي غضون ثوان قليلة تجد أن الملف قد تم تحويله .

تحويل ملفات البي دي إف Pdf لملفات بوربوينت

وتستطيع أن تحفظه على جهازك بسهولة من خلال الضغط على زر save as ومن ثم تستطيع تداوله واستخدامه كما تشاء، وبهذا نكون قد قدمنا لكم أعزاءنا القراء أهم طرق تحويل ملف البي دي إف إلى ملف بوربوينت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.